الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كندة علوش تواصل تصوير «الطوفان» وتنتظر عرض «الأصليين»

كندة علوش تواصل تصوير «الطوفان» وتنتظر عرض «الأصليين»
كندة علوش تواصل تصوير «الطوفان» وتنتظر عرض «الأصليين»




كتب – أمير عبدالنبى


تواصل الفنانة كندة علوش تصوير أحداث دورها فى مسلسل «الطوفان» المقرر عرضه فى سباق رمضان المقبل وانتهت كندة من تصوير جزء كبير من مشاهدها وتشارك فى بطولة بجانب الفنان ماجد المصرى ودينا وأحمد بدير ومجدى كامل ومن تأليف بشير الديك وإخراج خيرى بشارة.
وتنتظر النجمة السورية عرض فيلم «الأصليين» والذى تشارك فيه إلى جانب كل من خالد الصاوى ومنة شلبى وماجد الكدوانى، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وإنتاج ريد ستار ونيو سينشرى وتوزيع دولار فيلم.
كما بدء عرض مسلسل «حجر جهنم» الذى تلعب بطولته النجمة كندة علوش ويشاركها بطولته كلا من النجوم إياد نصار وشيرين رضا وأروى جودة وفريال يوسف وفراس سعيد وأحمد مجدى وسلوى عثمان.
ولقى المسلسل ردود فعل إيجابية منذ بداية عرضه وهو ما عكسته ردود فعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى مع بداية العرض الحالى أو عرضه المشفر.
تدور الأحداث فى قالب تشويقى مثير حول ثلاث سيدات يخططن لقتل أزواجهن ويبدأنّ فى وضع الخطة وتحديد طريقة القتل التى يعتمدن فيها على وضع قنبلة فى السيارة التى يستقلونها، لكن يحدث ما لا يُحمَد عُقباه حيث ينجو أحد الأزواج ويظل على قيد الحياة فيطاردهنّ لينتقم.
المسلسل كتبته هالة الزغندى وأخرجه حاتم على وعدد حلقاته 45 وهو من إنتاج شركتى بى لينك وايجل فيلم كما سيتم عرض المسلسل قريبا على شاشة قنوات «دى.إم.سى» العامة ودراما.