السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفرنسى آلان جريس يوافق على تدريب الزمالك

الفرنسى آلان جريس يوافق على تدريب الزمالك
الفرنسى آلان جريس يوافق على تدريب الزمالك




كتب - وائل سامى


أرسل مجلس إدارة الزمالك نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور خطابًا إلى نادى حرس الحدود يطلب خلاله عودة محمد صلاح المدير الفنى للفريق العسكرى للجهاز الفنى للفريق مع المدرب الأجنبى الجديد.
ويرتبط محمد صلاح بعقد مع النادى العسكري، وسيكون خالد جلال ضحية عودة محمد صلاح المدرب العام السابق.
وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، قد أكد أن مجلس الإدارة قرر رحيل محمد حلمى المدير الفنى لفريق الكرة الأول، خاصة أن الأخير أدى دوره، وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن حلمى يريد الرحيل، وأخطر هانى زادة عضو المجلس أثناء تواجد البعثة فى نيجيريا بأنه جاهز للرحيل.
وأضاف أن حلمى مستمر فى تدريب الفريق لحين التعاقد مع الفرنسى جريس الذى يعد الأقرب لتولى المهمة.
وشهدت الساعات الأخيرة عرض مسئولى الزمالك راتبًا شهريًا 40 ألف دولار على جريس ورحب بشكل مبدئى وينتظر الزمالك الموافقة الرسمية للإعلان.
وأكد رئيس نادى الزمالك أن محمد صبرى المدرب المساعد سوف يستمر مع الجهاز الفنى الأجنبى والذى سيتولى المهمة الفنية خلفًا لمحمد حلمى.
وشدد على أن أيمن طاهر مدرب حراس المرمى مستمر هو الآخر فى مهمته.
من جهة اخرى أعرب  رئيس نادى الزمالك، عن استيائه الشديد لما تردد مؤخرا بشأن أن يوسف أوباما، لاعب الفريق المعار إلى وادى دجلة، وقع على عقود انتقاله لغريمه التقليدى الأهلى بداية من الموسم المقبل.
وشدد منصور، على أن أوباما لم يوقع للأهلى مثلما تردد، وأن اللاعب زملكاوى بمعنى الكلمة.
وبعيدا عن هذا، أكد منصور أن النيجيرى ستانلى أوهاويتشي، مهاجم الفريق، أبلغه برغبته فى الاستمرار فى صفوف الفريق، بعد إنتهاء مدة استعارته من دجلة.
وأضاف «إذا أراد ماجد سامى (مالك نادى وادى دجلة) 1.5 مليون دولار لضم ستانلى سنوافق، وسنمنحه 4 ملايين دولار إذا حضر بنفسه إلى مصر».
من جانبه أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أنه يفضل تولى تدريب الفريق مدير فنى أجنبى عقب رحيل محمد حلمى المدير الفنى الحالى للفريق.
مسئولو الزمالك فاوضوا رسميًا بالفعل المدير الفنى الفرنسى آلان جريس وطلب الأخير مهلة للرد.
حيث أوضح مرتضى الابن أنه على الرغم من ترحيب كافة أعضاء مجلس الإدارة بفكرة تولى إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة الإدارة الفنية للفريق الأبيض إلا أنه على المستوى الشخصى لا يزال يتمناه أجنبيًا.