الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أصالة لـ«عمرو أديب»: حزينة بسبب زواج ابنتى صغيرة.. وكان نفسى تكمل تعليمها

أصالة لـ«عمرو أديب»: حزينة بسبب زواج ابنتى صغيرة.. وكان نفسى تكمل تعليمها
أصالة لـ«عمرو أديب»: حزينة بسبب زواج ابنتى صغيرة.. وكان نفسى تكمل تعليمها




متابعة ـ محمد خضير


فى حوار لم يكن حوارًا نقاشيًا بقدر ما كان غنائيًا، حتى وصفه المحاور القدير عمرو أديب بـ«المهرجان»، الذى لم يتكرر مرة أخرى، مقدماً الشكر لضيفته المطربة أصالة نصرى، خلال الجزء الثانى من حوارهما.
وفى البداية قالت المطربة أصالة نصرى، إنها لا تجد مبررا لحسد الأزواج السعيدة بحياتها الشخصية، مستنكرة التعليقات السلبية على تقبيلها لزوجها طارق العريان، وتابعت قائلة: «زوجى عنده خد وأنا عندى شفايف وبوسته عادى.. والناس كلها بتبوس بعض».
وأضافت «أصالة» خلال حوارها مع  أديب، ببرنامج «كل يوم»، على قناة «on e»، وراديو نغم «fm» امس الاول، أنها تحب زوجها كثيرا وتريد الاستمتاع بكل لحظة معه ومع أسرتها كون ذلك ينسيها مشقة العمل.
ولفتت المطربة الشهيرة إلى أن غياب زوجها المتكرر عن المنزل أمر يزعجها كثيراً، ورداً على سؤال مقدم البرنامج  بشأن سبب ضيق الزوجات عند غياب أزواجهن عن المنزل، ردت ضاحكة: «لأن إحنا أحسن منكم فده بيضايقنا».
وفى سياق متصل أكدت المطربة، أنها هى التى تطبخ لأسرتها وفى بعض الأحيان أمها تساعدها، وتابعت: «أنا دائماً اللى بطبخ فى البيت وأحياناً أمى لكن أنا طباخة بجد بعمل فتة مصرى وسورى وفلسطينى وبتفنن فى الأكل».
وكشفت المطربة أصالة نصرى، عن أنها حزينة نظرا لعقد قران ابنتها «شام»، كونها مازالت صغيرة، موضحة أنها ـ ابنتها ـ أحبت زوجها وهى فى سن العاشرة واستمرت قصة حبهما لسنوات انتهت بالزواج مؤخراً، وتابعت: «أنا زعلانة إن شام تزوجت وهى صغيرة.. هى كانت بتحب زوجها وهى عندها 10 سنوات.. كان نفسى تخلص تعليمها الأول لكن ده نصيب وربنا يسعدها»، لافتة إلى أنها لم تغنِ يوم حفل زواج ابنتها نظرًا لرغبة «شام» فى ذلك، لافتة إلى أن المطرب رامى عياش هو من قام بالغناء.
وفى سياق آخر كشفت المطربة أصالة، عن أن أمنية حياتها أن تقوم بعمل فيلم غنائى من إخراج وإنتاج زوجها طارق العريان، وتابعت: «حد يكون زوجه طارق العريان ويخلى حد تانى يخرج له».
وحول رأيها فى العديد من المطربين أكدت «أصالة»، أن  المطربة سميرة سعيدة مدرسة غنائية تتعلم منها الكثير وتقلدها فى بعض الأغانى، وتابعت: «قمت بتقليد سميرة فى بعض الأغانى وأنا مش بقدر أغنى أغانيها الجديدة لأنها صعبة»، مشيرة إلى أن الفنان الخليجى محمد عبده هو فنان كل العرب، مستكملة: «لديه قدرة إنسانية كبيرة عرفتها عندما اقتربت منه وعلى قدر كبير من الأدب».
كما أعربت  أصالة، عن حبها الشديد للمطرب عمرو دياب وإصراره الدائم على النجاح والحفاظ عليه، مشددة أن صوته به فرح وبهجة حتى عندما يؤدى أغانى حزينة تشعر بالتفائل يخرج منها، وتابعت: «أنا بحب إصرار عمرو دياب على النجاح بشبابه..أنا بحب صوته وأغانيه.. صوته فى فرح وسعادة حتى فى أغانى الحزن الذى يؤديها بها تفاؤل».
وفى سياق آخر ورداً على سؤال مقدم البرنامج بشأن المشغولات الثمينة التى ترتديها، أكدت أصالة أنها تحب الأموال ولا تستطيع أن تنفى ذلك، ولكنها تستطيع التعايش بكل الظروف، وتابعت: «أنا بحب الفلوس ولكن بعيش بكل الظروف.بحب الميكاب والجزم وبشترى منها كتير والشنط فى المرتبة التالتة والعطر يليها».