الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سامسونج» تطلق منتجات مبتكرة خلال منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسنغافورة

«سامسونج» تطلق منتجات مبتكرة خلال منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسنغافورة
«سامسونج» تطلق منتجات مبتكرة خلال منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسنغافورة




كشفت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال فعاليات النسخة السابعة من منتداها السنوى لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017 فى سنغافورة. عن مواصلة تركيزها على تطوير إرثها المميز والارتقاء بمنتجات مبتكرة وتعزيز مكانتها لدى عملائها وواصلت الشركة تجديد التزامها تجاه المستهلكين باستعراضها لمجموعة من المنتجات الجديدة التى توفر خيارات أكثر مرونة فى الأداء فضلاً عن جمالية التصميم والجودة العملية فى التقنيات التى تمكن العميل من تعزيز إمكاناته والتحكم بشئونه الحياتية بشكل أفضل.
وتضمنت الاستعراضات الرئيسية التى قدمتها سامسونج الكشف عن منتجات مميزة شملت تشكيلة أجهزة تلفاز QLED الجديدة فائقة الدقة والوضوح. ونظام الغسيل المبتكر FlexWash - وجهاز التكييف الجديد دون هواء متدفق Windless AC إضافة إلى سلسة هواتفها الذكية الجديدة كلياً «2017» Galaxy A. وبالإضافة إلى اطلاقها تشكيلة منتجاتها الجديدة. استعرضت الشركة أيضاً ريادتها فى عالم إنترنت الأشياء من خلال طرحها منظومة متكاملة من المنتجات والأجهزة التى يمكنها أن تتصل مع بعضها بشكل سلس وفعال. وفى حديثه عن منتجات سامسونج الجديدة.
قال سيونج - هو يون رئيس سامسونج الكترونيكس مصر، لطالما كان الابتكار جزءاً رئيسياً فى إرث سامسونج المميز. الأمر الذى مكننا من تزويد عملائنا بإمكانيات غير محدودة وتجارب جديدة ومثيرة. لقد أفصحنا خلال السنوات ، الماضية عن رؤيتنا فيما يتعلق بتقنية إنترنت الأشياء. لذا نحن مستمرون الآن فى العمل على تجاوز الحدود الحالية وتطوير تقنياتنا فى هذا المجال الحيوى الواعد.