الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اتصالات - مصر» تحصل على شهادة الأيزو لالتزامها بجودة الخدمات والمعايير

«اتصالات - مصر» تحصل على شهادة الأيزو لالتزامها بجودة الخدمات والمعايير
«اتصالات - مصر» تحصل على شهادة الأيزو لالتزامها بجودة الخدمات والمعايير




أعلنت «اتصالات-مصر» عن حصول محفظة خدماتها المدارة على شهادة الآيزو (ISO 20000)، وذلك لالتزامها المتميز بجودة خدمات تقنية المعلومات، والمعايير المعتمدة، وأفضل الممارسات العالمية المعمول بها فى إدارة الخدمات.
وتؤكد الشهادة أن «اتصالات» هى المزود الرائد لخدمات الاتصالات فى دول مجلس التعاون الخليجى وتبرهن للعملاء على أنها تعمل وفقا لأعلى المعايير العالمية وتتبع أفضل الممارسات المعمول بها ضمن مجالات عملهم.
وتتيح شهادة (ISO 20000) مواءمة أفضل لخدمات تكنولوجيا المعلومات وبناء مستويات أعلى من الثقة بخدمات «اتصالات» لدى العملاء من قطاع الشركات، وذلك من خلال مفهوم متكامل للعمليات، والحد من المشكلات، والتحسين المستمر لإدارة المشكلات، وتحقيق وفورات مالية عبر تحسين تكاليف تقديم الخدمات، وفهم أهداف العمل بشكل أفضل، وحماية الشركة والأصول والمساهمين والعملاء.
وحول ذلك قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذى لقطاع الأعمال فى «اتصالات»: «نحن فى اتصالات نكرس كل إمكاناتنا لتقديم أفضل الخدمات للمساهمين والعملاء، وحصولنا على شهادة الأيزو 20000 يعد وسيلة مثالية لإبراز قيمنا الأساسية لعملائنا الحاليين والجدد. وتتماشى هذه الشهادة مع أهدافنا وأعمالنا وتمنح عملاءنا الثقة بفعالية الخدمات التى نقدمها وقدرتها على تلبية احتياجاتهم».
وأضاف «أنجلادا»: «تعد هذه الشهادة إنجازاً هاماً يمنح اتصالات ميزة تنافسية جديدة ضمن قطاع الاتصالات، ويوفر مستويات موثوقة من الشفافية بفضل الإجراءات الرسمية المتبعة فى إطار هذه الشهادة من حيث مراجعة خدمات اتصالات وقياس مستوى التزامنا».
من جانبه قال هيثم عبد الرزاق، الرئيس التنفيذى لتكنولوجيا المعلومات فى «اتصالات: «استثمرت اتصالات بصورة مستمرة فى تحسين نوعية الأنظمة ومحفظة خدماتها عن طريق الحصول على شهادات اعتماد فى الجودة، واستمرارية الأعمال، وأمن المعلومات، والبيئة. وقد ساعد ذلك على الحفاظ على موقعنا الريادي، وإظهار تميزنا وإثبات اعتمادنا لأفضل الممارسات فى إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات.
وأضاف: «تعد عملية التدقيق والتقييم التى يعتمدها نظام الآيزو عملية صارمة تتم من قبل هيئات مختصة مستقلة تقوم بتطبيق مبادئ صارمة للتأكد من مطابقتنا لأعلى المعايير وضمان أننا نقدم أفضل مستويات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات لعملائنا. وتعكس هذه الشهادة العمل المتفانى الذى يقدمه فريق العمل فيما يتعلق بإدارة العمليات وأفضل الممارسات اللازمة لتوفير مستويات فعالة فى تقديم الخدمات والتميز فى خدمة العملاء».