الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زيدان يتجاهل الانتقادات ويتمسك بفلسفته مع ريال مدريد

زيدان يتجاهل الانتقادات ويتمسك بفلسفته مع ريال مدريد
زيدان يتجاهل الانتقادات ويتمسك بفلسفته مع ريال مدريد




ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، لا ينوى تغيير سياسة المداورة التى اعتمد عليها منذ بداية الموسم.
وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية: «حال تمكن الفريق من شق طريقه حتى نهائى دورى أبطال أوروبا، فسيكون عليه خوض 16 مباراة رسمية ما بين الليجا ودورى الأبطال حتى نهاية هذا الموسم».
وأضافت الصحيفة: «زيدان حتى الآن منح الدقائق لجميع لاعبيه الـ24 والذين يمثلون الفريق الأول لريال مدريد، ولا ينوى تغيير الأمر».
وتابعت: «بالنسبة لزيدان نجاح الفريق حتى الآن، قادم من الاعتماد على جميع لاعبى الفريق، وهذا ما يجعله يتمسك بفلسفة المداورة».
وأوضحت: «ومع ذلك، فإن الفريق الأساسى واضح بالنسبة لزيدان، وهم من سيلعبون المباريات الكبيرة لكن فى ظل برنامج الفريق المزدحم سيحصل البقية على الدقائق أيضًا».
وأردفت: «يوم 2 أبريل المقبل سينطلق ماراثون المباريات، حيث سيكون على الفريق خوض 9 مباريات خلال هذا الشهر».
وواصلت: «بعض الجماهير لا تتفق مع فكرة المداورة وتنتقد طريقة المدرب، لكن بالنسبة لزيدان هى أساسية لإبقاء روح المنافسة الكبيرة فى الفريق».
وأكملت: «لكن ما يقلق الجهاز الفنى والإدارة على حد سواء هو عدم تقديم البدلاء، لذلك المستوى الكبير مما يضع الفريق فى مأزق».. وأتمت: «المداورة لديها جانبها السلبى أيضًا فمثلا ضد لاس بالماس عانى الفريق وتعادل فى «البرنابيو» وضد ريال بيتيس فاز الميرنجى فى الرمق الأخير من المباراة».