الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

موسم برشلونة مهدد بسبب ميسى

موسم برشلونة مهدد بسبب ميسى
موسم برشلونة مهدد بسبب ميسى




يبدو أن شهر أبريل المقبل سيكون صعبا وحاسما للأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم برشلونة، على جميع الأصعدة، ما يهدد موسم الفريق الكتالوني.
ويخوض ميسى مع برشلونة فى أبريل مباراتين مهمتين أمام يوفنتوس الإيطالى فى الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، فضلا عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد فى قمة الدورى الإسبانى، وهى ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة على اللقب المحلى هذا الموسم..
لكن الأمر لن يتوقف عند المباريات داخل الملعب، وإنما امتد لخارج المستطيل الأخضر، حيث يخضع ميسى للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبى، وهو الأمر الذى يجعله مهددا بدخول السجن.
وأكدت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، أن موعد استئناف المحاكمة 20 أبريلأى بعد مباراة الإياب أمام فريق السيدة العجوز بيوم واحد، وقبل الكلاسيكو بـ3 أيام، ما قد يؤثر على تركيز النجم الأرجنتينى خلال هذه المباريات الحاسمة، وبالتالى يضيع الموسم على البلوجرانا.
وأشارت الإذاعة إلى أن ميسى يعيش فترة توتر مع اقتراب موعد المحاكمة، مستشهدة بالألفاظ الخارجة التى وجهها اللاعب إلى حكم لقاء الأرجنتين وتشيلى قبل يومين فى تصفيات المونديال.
كانت المحكمة حكمت على ميسى ووالده بالسجن لمدة 21 شهرا، بواقع 7 أشهر على كل عام من الأعوام الثلاثة (2007 و2008 و2009) والتى تهربا خلالها ضريبيا، ومن ثم تم اللجوء إلى المحكمة العليا عبر الاستئناف المقدم منهما.