الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

النصر السعودى يقترب من ضم عرفة ودجلة يحسم مصير ستانلى

النصر السعودى يقترب من ضم عرفة  ودجلة يحسم مصير ستانلى
النصر السعودى يقترب من ضم عرفة ودجلة يحسم مصير ستانلى




كتب - خالد فاروق

اقترب عرفة السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى وادى دجلة، من الانتقال إلى نادى النصر السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة.
نادى وادى دجلة، تلقى عرضا خلال الساعات القليلة الماضية من وسطاء النادى السعودى يطلبون ضم مهاجم الفريق، خاصة بعد أن أوصى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق السعودى بضم اللاعب بعد التألق الكبير الذى ظهر به خلال الفترة الأخيرة وانضمامه لمنتخب مصر، وأبدى مسئولو الفريق الدجلاوى موافقة مبدئية على رحيل اللاعب، بعائد مادى يليق به وإمكانياته.
ومن المقرر أن يرسل النادى السعودى عرضا خلال الفترة المقبلة رسميا يطلب ضم عرفة بعد تمسك كارتيرون بضمه.
من جانبه رحب عرفة بالانتقال إلى الدورى السعودى، مفضلا إياه على الأهلى أو عودته للزمالك خاصة أنه يسعى لخوض تجربة الاحتراف للمرة الأولى فى تاريخه.
وكان النادى الأهلى قد دخل فى مفاوضات جادة مع اللاعب الدولى لضمه خلال الفترة المقبلة وأيضا دخل الزمالك فى مفاوضات لعودته من جديد بعد تألقه مع وادى دجلة. وفى سياق مختلف استقر أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق على رحيل ١١ لاعبا عن صفوف الفريق الدجلاوى خلال الفترة المقبلة.
ومن أسماء اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق وهم عصام الحضرى حارس الفريق ومحمود علاء الذى وافق العالمى على انتقاله للأهلى فى الصيف المقبل وكريم ممدوح الظهير الأيسر للحصول على عائد مادى مميز من انتقاله لأحد الأندية، خاصة أنه خارج حسابات ميدو ومصطفى طلعت قائد الفريق والذى رفض ميدو تجديد تعاقده الذى سينتهى بنهاية الموسم الحالى وأخبره بعدم التجديد له، وعلاء على الذى بدأ البحث عن عرض للرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية بعد موافقة ميدو على رحيلة خاصة أنه خارج حساباته بعد توليه المهمة الفنية للفريق خلفا لكارتيرون ويوسف أوباما الذى رفض التجديد للفريق الدجلاوى بعد أن وقع على عقود انضمامه للنادى الأهلى لمدة أربعة مواسم، وتامر محب الظهير الأيمن للفريق الذى طلب ميدو أن يرفع اسمه من قائمة الفريق بنهاية الموسم والاستغناء عن خدماته والثلاثى الإفريقى صامويل أفوم وإبراهيما نداى وديفيد أوفى التى لم يحظوا بإعجاب ميدو وأوصى بالبحث عن ثلاثى آخر تمهيدا لبيعهم والفلسطينى إسلام البطران.
من جهة أخرى رحب أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، بعودة النيجيرى ستانلى أوهاوتشى لصفوف الفريق الدجلاوى فى بداية الموسم المقبل، حال فشل انتقاله لأحد قطبى الكرة المصرية «الأهلى أو الزمالك».
ويحق للزمالك شراء ستانلى بشكل نهائى من وادى دجلة فى حالة سداد مليون و500 ألف دولار، وفقًا للعقد المبرم بين الناديين بعد الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 900 ألف دولار حصل منها دجلة على 500 ألف واللاعب على 400 ألف.
وأكد ميدو فى تصريحات خاصة، أن ستانلى كان أحد أهم عناصر الفريق الدجلاوى فى الموسم الماضى، وحال عدم قدرة الزمالك على التعاقد مع اللاعب بصفة نهائية، سيطالب إدارة وادى دجلة بعودته للفريق من جديد لتدعيم صفوفه فى الموسم المقبل، لافتًا إلى أنه قادر على إعادة بريق ستانلى من جديد وتسويقه خليجيًا وأوروبيًا.