الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على مدرس نصب على 500 مواطن

القبض على مدرس نصب على 500 مواطن
القبض على مدرس نصب على 500 مواطن




كتب ـ محمد هاشم

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من القبض على مدرس نصب على 500 من الأهالى بزعم قدرته على تخصيص اراضى لهم بالوادى الجديد
تلقى اللواء على سلطان مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا  من -مصطفى .ث.ا 59 سنه مبيض محاره و4آخرين جميعهم مقيمين أسيوط.. ضد سيد .ا.ع   41 سنة مدرس ومقيم بدائرة مركز البدارى أسيوط. لقيامة بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بمقدرته على تخصيص أراضى استصلاح لهم بمحافظة الوادى الجديد إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية إليهم.
 أكدت تحريات العقيد طارق عيسى مدير إدارة الأموال العامة بالوجه القبلى صحة البلاغ وأسفرت عن قيام المتحرى عنه المذكور .. بالنصب والاحتيال على المُبلغين والاستيلاء على أموالهم من خلال إيهامهم بمقدرته على تخصيص قطع  أراضى لهم بمحافظة الوادى الجديد من خلال جمعية وهميه خاصة به باسم  «المشرق العربى للتنمية البشرية» مقابل مبلغ مائتى جنيه لكل فدان وصورة بطاقة الرقم القومى إلا أنه لم يفى بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية إليهم.
وأضافت التحريات قيام المتحرى عنه بالحصول على مبالغ ماليه من آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى استرداد أموالهم بلغ عددهم أكثر من 500 شخص.
تم استهداف المتحرى عنه بمقر الجمعية الخاصة به الكائنة بمسكنه حيث تم ضبطه.