السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المصرى وأوتاكا يقودان هجوم أسوان

المصرى وأوتاكا يقودان هجوم أسوان
المصرى وأوتاكا يقودان هجوم أسوان




كتب - خالد فاروق


كثف اسامة عرابى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان من اجتماعاته مع اللاعبين التى ركز خلالها على بعض الفنيات الخاصة بتصحيح الأوضاع الدفاعية بمهام لاعبى وسط الملعب. وحذر عرابى لاعبيه من الانخداع بخسارة الإنتاج من وادى دجلة قبل توقف الدورى وأكد أن الانتاج سيسعى لتعويض هذه الخسارة بعد أن تولى المهمة المدير الفنى القدير مختار مختار وشدد عرابى على ضرورة الالتزام بالتعليمات التى سيكلف بها التشكيلة الأساسية خلال المباراة.
وأدى الفريق تدريباته اليومية على ملعب منيل شيحة بالهرم استعداداً  للقاء المهم الذى سيجمعه بفريق الإنتاج الجريح باستاد السلام فى إطار مباريات الدورى الممتاز.
وخلال مباراة الفريق الودية مع طنطا أمس حرص الجهاز الفنى على اشراك بعض اللاعبين تنفيذ مهام محددة ووضح أن عرابى يجهز مفاجأة لمختار بالدفع بالثنائى إيهاب  المصرى وجون أوتاكا من البداية.
وفيما واصل البوركينى جريوم ويا وصانع الألعاب إسلام الفار تدريباتهما العلاجية للحاق بالمباراة وعلمت روزاليوسف أن الفريق سينتقل من معسكره الحال يالى يستضيفه أحد رجال الأعمال إلى المركز الاوليمبى بالمعادى للإقامة بلمدة 3 أيام دعمًا من وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز.ويحتل أسوان المركز الـ16 برصيد 14 نقطة فى دول ترتيب الدورى المصري.