الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«البدرى» يخطط للإطاحه بـ«متعب» نهاية الموسم

«البدرى» يخطط للإطاحه بـ«متعب» نهاية الموسم
«البدرى» يخطط للإطاحه بـ«متعب» نهاية الموسم




كتب - عمر عبدالحفيظ
 
 أبدى حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، غضبه من التصريحات التى أدلى بها عماد متعب يوم الاحد الماضى، والتى طالب فيها بالحصول على فرصة وتلويحه بكارت الرحيل.. وكشف مصدر داخل الأهلى أن البدرى لم يرغب فى بقاء متعب من الأساس، وأنه طلب عدم تجديد عقده، إلا ان الضغوط التى تعرض لها مجلس الإدارة، دفعته إلى التراجع عن قراره، وحاول البدرى الضغط على متعب وإحراجه من خلال الاكتفاء بوجوده على الدكة فقط وعدم منحه الفرصة.
 وخرج متعب عن شعوره، بعد دقائق من خروجه من ملعب التتش يوم الأحد الماضى، عندما لاحظ أن البدرى يجهز الإيفوارى سليمانى كوليبالى ومنحه الفرصة كاملة فى تجربة سكر الحوامدية الودية، فيما كان القناص قد تم استبداله فى الشوط الثانى، وهو ما فجر غضبه وقال متعب عقب خروجه من مقر النادى «حتى فى الودى ..البدرى لا يشركنى 90 دقيقة».
 ويرغب المدير الفنى للأهلى فى الاستغناء عن عماد متعب نهاية الموسم، من خلال الموافقة على رحيله لأى ناد على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، لكن يبقى القرار معلقا بسبب الضغوط الجماهيرية.
 ويعود اليوم فريق الكرة إلى التدريبات، بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين بالأمس، ويؤدى الفريق الأحمر مرانه اليوم على فترتين، وفقا للبرنامج البدنى لمخطط الأحمال التونسى أنيس الشعلالى.
 ويسابق الجهاز الطبى بالنادى الأهلى الزمن، لتجهيز الثلاثى «حسام غالى ومؤمن زكريا وأحمد حمودى، للمشاركة فى المباريات الرسمية، ويخضع مؤمن زكريا لاختبار طبى اليوم من أجل معرفة مدى قدرته على المشاركة فى المران الجماعى، فيما تحفظ طبيب الفريق خالد محمود على مشاركة حسام غالى فى ودية الفريق أمام سكر الحوامدية التى أقيمت يوم الاحد الماضى على ملعب التتش، رغم مشاركته فى المران، وبات حمودى قريبا من التواجد والمشاركة فى التدريبات.
 ورفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، الحديث عن مستقبل بعض اللاعبين، الذين دار حولهم جدل كبير فى الفترة الأخيرة، بسبب وصول عروض لهم من خارج مصر، وقال مدير الكرة أن الموسم لم ينته من أجل الحديث فى هذا الأمر، كما أكد مدير الكرة على الإيفوارى سليمانى كوليبالى ظهر بشكل جيد فى مباراة سكر الحوامدية وأنه سيحصل على فرصته مثل باقى اللاعبين.