الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريبيرى يتمسك بالبايرن حتى بعد الاعتزال

ريبيرى يتمسك بالبايرن حتى بعد الاعتزال
ريبيرى يتمسك بالبايرن حتى بعد الاعتزال




أعلن الفرنسى فرانك ريبيري، المحترف ضمن صفوف نادى بايرن ميونيخ الألماني، رغبته فى الاستمرار بالنادى البافارى بعد انتهاء مشواره الكروي.
وفى تصريحات لمجلة «كيكر» الألمانية الرياضية، قال مهاجم البايرن: «علاقتى بالنادى طيبة وجيدة، وربما أصبح لاحقا مدربا فى النادى لكن للناشئين».
يشار إلى أن ريبيرى جدد عقده فى نوفمبر الماضى لموسم آخر، ليظل بين صفوف النادى  صاحب الرقم القياسى من البطولات فى ألمانيا، حتى صيف 2018.
وتابع لاعب المنتخب الفرنسي: «سأظل ألعب حتى تقول ركبتى أو كاحلى أو ظهرى توقف، وربما أظل ألعب فى أحسن مستوياتى لعامين أو ثلاثة أعوام إذا لم أتعرض للإصابة».
وقال ريبيرى 33 عاما: «دائما ما كنت أقول إن البايرن هو آخر ناد لى فى أوروبا».
أما فيما يتعلق بفترة ما بعد مشواره الكروي، فقال إن السؤال موجه إلى أولى هونيس رئيس النادى وكارل-هاينز رومنيجيه رئيس مجلس الإدارة: ما إذا كان لديهما مكان لى فى النادي.
كان ريبيرى قد انتقل فى صيف 2007 من نادى أولمبيك مارسيليا إلى بايرن ميونيخ، وحصل منذ ذلك التاريخ على 6 بطولات محلية فى ألمانيا بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا فى 2013.
وذكر ريبيرى أنه رفض، بعد انضمامه للبايرن، العديد من العروض من أحسن الأندية الأوروبية وأوضح: «فى عام 2008 أو 2009، كانت كل الأندية الكبرى تريدنى يوفنتوس وإنتر وميلان وبرشلونة وريال مدريد وتشيلسى ومانشستر، وبطبيعة الحال كنت قد فكرت فى الانتقال (إلى أى من هذه الأندية)».
واختتم تصريحاته بالقول: «فى وقت لاحق سيتعين على أن أوجه الشكر لهونيس ورومينيجه، فقد كانا غالبا ما يتحدثان معي، وقد صار لى هنا عشرة أعوام، وفزت بكل شيء وحالة عائلتى جيدة وأنا سعيد».