الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زيدان يحسم مصير كوفاسيتش مع ريال مدريد

زيدان يحسم مصير كوفاسيتش مع ريال مدريد
زيدان يحسم مصير كوفاسيتش مع ريال مدريد




أنهى الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الجدل حول مصير لاعب الوسط الكرواتى ماتيو كوفاسيتش، بشأن استمراره مع الملكى، وسط تقارير تؤكد اهتمام العديد من الأندية الكبيرة، بالحصول على خدماته. ونقلت صحيفة «أس» الإسبانية، المؤيدة للفريق الملكي، عن المدرب الفرنسي، قوله، إنه يثق فى الكرواتى الدولي، ولا ينوى الاستماع لأى عروض مقدمة للاعب مستقبلًا.
ويرى زيدان، أن كوفاسيتش، 22 عامًا، سيكون من ضمن الخطط المستقبلية للفريق الملكي، ولا يوجد أى فرصة لبيعه للأندية المهتمة به، مثل نابولي، وميلان الإيطاليين، وتوتنهام الإنجليزي. ورغم قلة مشاركاته مع الفريق هذا الموسم، إلا أن مشاركته الموسم الحالي، أكثر من مشاركته، بالموسم الماضي، فقد شارك حتى الآن فى 41 بالمئة من دقائق الفريق، مقارنة بـ30 بالمئة فى الموسم الماضى.
ويعتبر كوفاسيتش، هو اللاعب رقم 14 فى قائمة اللاعبين، الأكثر استخدامًا من قبل الفرنسى زيدان، وهو البديل الاول لخط وسط الفريق المكون من كروس، ومودريتش، وكاسيميرو، ولعب دقائق أكثر من إيسكو، وخاميس.
كان كوفاسيتش، تألَّق مع الفريق هذا الموسم، وبدأ أساسيًا فى الكامب نو، أمام برشلونة، وفيسنتى كالديرون، أمام أتلتيكو مدريد، ويعتبر البديل المثالى لمواطنه لوكا مودريتش.