الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد فتحى يتبرأ من الهجوم على «عبد الحفيظ»

أحمد فتحى يتبرأ من الهجوم على «عبد الحفيظ»
أحمد فتحى يتبرأ من الهجوم على «عبد الحفيظ»




كتب- عمر عبد الحفيظ

أكد أحمد فتحى، لاعب الأهلى أنه لا يقصد الإساءة لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، مشيرا إلى أن تصريحاته فسرها البعض بشكل خاطئ.
وأبدى فتحى، فى بيان رسمي اندهاشه من تفسيرات البعض، ومحاولة خلق مشاكل وموضوعات ليست موجودة على أرض الواقع.
وأضاف فتحى أنه مستمر مع الأهلى، ويبذل كل ما فى وسعه؛ من أجل تحقيق أهداف الفريق، نافيًا بشكل قاطع رغبته فى إثارة أى أزمة للرحيل، مؤكدًا أنه يحترم الأهلى بكل مسؤوليه وجماهيره، ولا يمكن أن يفكر فى افتعال أى مشكلة.
وشدد لاعب أم صلال القطرى السابق على أنه طوال سنوات تواجده فى الأهلى لم يثر أية أزمة على الإطلاق.
وأشار فتحى إلى أنه لا يمكن أن يزايد أو يساوم على علاقته بالأهلي، موضحًا أن الهدف من تصريحاته كان فقط للتأكيد على تلقيه عرضًا رسميًا دون التهجم على أى فرد فى جهاز الكرة، مؤكدًا علاقته المتميزة بكل أفراد الطاقم الفنى والإدارى وعلى رأسهم عبدالحفيظ، وحسام البدرى، المدير الفني.
واختتم تصريحاته بتأكيده على احترامه لرؤية الجهاز الفنى حول عدم الموافقة على رحيله موضحًا أنه أغلق الموضوع تمامًا بمجرد رفض الأهلى العرض.
يذكر أن فتحى أثار الجدل خلال الساعات الماضية عندما قال، فى تصريحات تليفزيونية، إن عبدالحفيظ أدعى أن العرض الذى قدمه أهلى جدة لضم اللاعب كان وهميا، رغم أن النادى السعودى تقدم بالفعل بعرض حقيقى.
على جانب أخر أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، أن البرتغالى مانويل جوزيه المدرب السابق للفريق يعتبر أعظم مدرب فى تاريخ القلعة الحمراء بالأرقام والبطولات.
واتخذ جوزيه قرارًا باعتزال التدريب، بعد مشوار طويل مع الأهلى والأندية البرتغالية.
وقال البدرى: «أعرف جيدا أن جوزيه مُهتم ومُرتبط بأسرته لأبعد الحدود، وأعتقد أن هذا الأمر هو سبب قراره باعتزال التدريب».
وتابع: «بشكل عام جوزيه صنع إنجازات كبيرة وعظيمة مع الأحمر وعاصره جيل رائع من اللاعبين الكبار، وهو ما ساهم فى جميع الإنجازات التى تحققت على المستوى الشخصى استفدت منه، وأتمنى له التوفيق فى الفترة المقبلة».
من ناحية أخرى حاولت رابطة ألتراس وايت نايتس المشجعة لنادى الزمالك فى مدينة بنها بمحافظة القليوبية الاعتداء على رامى ربيعة مدافع فريق الأهلى المصرى لكرة القدم أثناء حضوره حفل افتتاح «الأهلى ستورز» فى المدينة برفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والنيجيرى صوتجمع أعضاء الرابطة حول وفد الأهلى ودخلوا فى مشادة كلامية معهم كادت تتطور للاعتداء على ربيعة لولا تدخل البعض لإنقاذ مسؤولى القلعة الحمراء.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى إن الجميع بخير والواقعة مرت سريعاً ولم يكن لها تأثير على افتتاح الفرع.
وكانت رابطة ألتراس أهلاوى قد اشتبكت مع لاعبى الزمالك فى مطار أديس أبابا أثناء عودة الفريق الأبيض من نيجيريا عقب خوض لقاء إينوجو رينجرز بدورى أبطال إفريقيا وعودة الرابطة من مساندة الأهلى فى لقاء بيدفيست الجنوب إفريقى بدورى أبطال إفريقيا.