الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أبو جريشة يوضح حقيقة شطبه من عضوية الإسماعيلى. وباهر ينتظم فى التدريبات

أبو جريشة يوضح حقيقة شطبه من عضوية الإسماعيلى. وباهر ينتظم فى التدريبات
أبو جريشة يوضح حقيقة شطبه من عضوية الإسماعيلى. وباهر ينتظم فى التدريبات




كتبت - رحاب الصادق

أكد محمد صلاح أبوجريشة المدرب العام لطلائع الجيش أنه تلقى اتصالا هاتفيا من اللواء حسن محمد حسن المدير التنفيذى للإسماعيلى ليبلغه بقرار مجلس إدارة الدراويش بتحمل خزينة النادى مصاريف تجديد عضويته نظير ما قدمه للقلعة الصفراء على مدار مشواره الكروى.
ورحب «أبوجريشة» بقرار مجلس الإدارة متوجها بالشكر للمهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى مضيفا إن الإسماعيلى صاحب فضل كبير عليه ولكنه قام بإرسال جميع الأوراق المطلوبة بالإضافة إلى تسديد القيمة المالية لتجديد عضويته.
وقال إنه رفض الإدلاء بأى تصريحات إعلامية خلال الساعات الماضية بشأن هذا الملف خاصة بعد أن تفهم حقيقة الأمر من الناحية القانونية بشكل جيد مشيرا إلى أن علاقاته وطيدة بجميع مسئولى القلعة الصفراء.
ويذكر أن «أبوجريشة» يعد الهداف التاريخى للإسماعيلى على مدار مسابقاته المحلية برصيد 87 هدفا.
من جهة اخرى انتظم باهر المحمدى، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، فى مران الفريق، بعد تعافيه من الإصابة بمزق فى العضلة الأمامية، تعرض لها فى مباراة طلائع الجيش فى الجولة الـ 20 من الدورى الممتاز.
شارك اللاعب فى المران الصباحى، فى إطار استعداداته لمباراة مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الـ 23 الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها الأحد المقبل.
على جانب آخر نفى محمد شيحة، وكيل أعمال اللاعب هشام شحاتة، الظهير الأيسر لنادى الاتحاد السكندرى ما تردد عن دخوله فى مفاوضات مع مسئولى الإسماعيلى.
وقال شيحة إن عقد اللاعب ممتد مع الاتحاد السكندرى لمدة موسم ومستمر فى صفوف الفريق السكندرى ولم تتفاوض مع الإسماعيلى.
ويمتلك الإسماعيلى اللاعبين بهاء مجدى ومحمد عادل جمعة فى مركزى الجبهة اليسرى.