الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسطورة فرنسا ينصح مبابى برفض الرحيل للنادى الملكى

أسطورة فرنسا ينصح مبابى برفض الرحيل للنادى الملكى
أسطورة فرنسا ينصح مبابى برفض الرحيل للنادى الملكى




نصح روبير بيريز، أسطورة أرسنال ومنتخب فرنسا السابق، مواطنه كيليان مبابي، جوهرة نادى موناكو بعدم الذهاب إلى ريال مدريد الإسباني، خلال هذه الفترة.. وتألق مبابى (18 عاما) هذا الموسم بشكل لافت، بتسجيله 19 هدفا حتى الآن لفريقه، ليجذب انتباه العديد من كبار الأندية، وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد وأرسنال.
وقال بيريز، فى تصريحات لشبكة سكاى سبورتس «لو أستطيع أن أمنحه بعض النصائح، أعتقد أن الشيء الأهم بالنسبة له فى الوقت الراهن، هو البقاء فى موناكو لمدة عامين على الأقل، لأنه لاعب صغير ويحتاج إلى اللعب».
وأضاف «أنت فى حاجة إلى الذهاب إلى ريال مدريد مثلاً، حيث واحد من أفضل الأندية على مستوى العالم، ولكن هناك يوجد الكثير من الضغط».
وتابع «ربما هو يحتاج إلى البقاء فى موناكو، والحفاظ على استقرار وثبات مستواه، إنه لاعب صغير، وعندما تكون صغيرًا فأنت فى حاجة إلى اللعب باستمرار، وموناكو فقط مثالى بالنسبة له فى الوقت الحالي».. وعن مقارنة مبابي، بأسطورة الجانرز هنري، أجاب بيريز «مبابى جيد للغاية، بالطبع تستطيع المقارنة بينه وبين هنري، ولكن هذه المقارنة لا تعجبني، لأن هنرى هو هنري».
وأتم «مبابى هو نفسه، ررغم أنه مشابه جدًا لهنري، حيث الجودة والإنهاء الجيد للهجمات، والسرعة الكبيرة، والذكاء على أرضية الملعب».