الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حازم إمام يطلب من هانى رمزى عدم الصدام مع الأهلى والزمالك بسبب منتخب المحليين

حازم إمام يطلب من هانى رمزى عدم الصدام مع الأهلى والزمالك بسبب منتخب المحليين
حازم إمام يطلب من هانى رمزى عدم الصدام مع الأهلى والزمالك بسبب منتخب المحليين




كتب- ياسر صادق


طلب حازم إمام عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة من هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين عدم الدخول فى صدام مع الأهلى والزمالك وباقى الأندية بسبب رفضهم ترك عدد من اللاعبين أمثال كريم ندفيد ومحمد هانى من الأهلى وأحمد أبو الفتوح «الزمالك» ورجب بكار وإسلام محارب من سموحة بالرغم أن هانى رمزى تحدث مع حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى الا أن الأخير أكد له أن ندفيد مصاب وأن محمد هانى يعانى من آلام فى المعدة.
فى حين قام هانى رمزى بتكليف طارق السيد مدرب الفريق بمهمة التحدث مع رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور ولم ينجح طارق فى الوصول إليه وتحدث مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة الذى أعطى الهاتف لوالده والذى رفض ترك اللاعب بسبب أن هانى رمزى علق على ضربة جزاء الزمالك إمام مصر المقاصة بمسابقة الدورى العام بأن الحكم جهاد جريشة لم يرها.
وبالنسبة لبكار ومحارب فإن نادى سموحة أكد أن الأول مجهد من رحلة عودة الفريق من كينيا وعدم استطاعة ترك الثانى لأنه لا يوجد بالفريق سوى 13 لاعب.. وأضاف حازم إمام خلال زيارته للمنتخب فى معسكره الأخير والذى اختتم بمباراة ودية مع بنين وانتهت بفوزه بهدفين مقابل لاشىء أن اللاعب الذى لا ينضم يقوم بضم غيره دون إثارة مشاكل.
وكشف المصدر أن هانى رمزى يرفض أيضا الاصطدام بالنادى الأهلى تحسبا للعمل به فى المستقبل خاصة أن منتخب المحليين مدته تنتهى مع بداية السنة المقبلة.
وفى سياق آخر رفض هانى رمزى أن يحصل على راتب أقل من حمادة صدقى المدير الفنى لمنتخب الناشئين مواليد 99 والذى تحدد له مبلغ 100 ألف جنيه شهريا وتردد أن يحصل رمزى على 80 ألفًا وهو ما يرفضه الأخير على اعتبار أنه يتولى مسئولية منتخب أكبر.
ولم يجلس رمزى مع هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة حتى الآن لحسم هذا الملف بسبب تواجد الأخير فى انتخابات الاتحاد الدولى.. فى حين أن حمادة صدقى حسم أمره فى اجتماع سابق مع أبوريدة.. بينما لم يتم حسم أمر مرتبات الأجهزة المعاونة حتى الآن ويخشى المدربون فى المنتخبات أن يرحل اتحاد الكرة قبل حسم هذا الملف.. على الجانب الآخر أكد حمادة صدقى المدير الفنى لمنتخب 99 أنه تلقى عروضا من أندية فى الدورى الممتاز لتولى مسئوليتها إلا أنه رفض ذلك بسبب ارتباطه مع منتخب الناشئين.
وأضاف أنه تابع امس الأول – الثلاثاء – مباراة الأهلى والإسماعيلى لنفس المرحلة السنية من أجل مراقبة اللاعبين والوقوف على مستواهم وضم من بتالق منهم.. ويشارك المنتخب فى دورة شمال أفريقيا والمقرر اقامتها فى شهر يوليو بالمغرب بمشاركة منتخبات تونس والجزائر وليبيا بالأضافة الى مصر والمغرب.. وتبدأ أولى مباريات المنتخب الرسمية للمنتخب بعد عام من الآن..