الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأورمان تطلق أولى فعالياتها لاحتفالات يوم اليتيم

الأورمان تطلق أولى فعالياتها لاحتفالات يوم اليتيم
الأورمان تطلق أولى فعالياتها لاحتفالات يوم اليتيم




كتب - نشأت حمدى

أطلقت جمعية الأورمان إشارة البدء لاحتفالات يوم اليتيم 2017 من خلال تدشين اولى فعاليات هذه الاحتفالات وهى توزيع ملابس جديدة على 7000 طفل يتيم فى محافظات الجمهورية المختلفة.
وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية أن الأورمان تبدأ اولى فعاليتها وهى تلبيس أكثر من  7000 طفل يتيم ملابس جديدة فهى تواصل هذا العام احتفالاتها بيوم اليتيم الذى بدأته قبل اربعة عشر عاما ومستمرة فيه بدون انقطاع سنويا من اجل إسعاد ملايين الأطفال الأيتام وبهدف لفت انظار المجتمع إلى أهمية دعم قضايا الأيتام وأهمية توفير مستويات معيشة لهم وضرورة توفير مشروعات إنتاجية لأمهاتهم الارامل لاعالتهم حتى يصلوا إلى بر الأمان.
وأشار اللواء ممدوح شعبان إلى أن الأورمان وطوال السنوات الماضية حرصت على أن يستقبل الأطفال الأيتام يوم الاحتفالات بهم فى الجمعة الأولى من ابريل بملابس جديدة لاستكمال ادخال البهجة على نفوسهم وان الهدف ليس فقط هو حصولهم على ملابس جديدة لكن أيضا إتاحة فرصة لهم للذهاب لأكبر المحال التجارية المتخصصة فى بيع الملابس لاختيار ما يناسبهم بالمجان تماما.
وأوضح اللواء شعبان أن احتفالات يوم اليتيم سوف تشهد عددًا كبيرًا من الفعاليات التى تتوالى من الآن حتى نهاية شهر ابريل وتسهدف مئات الالاف من الأطفال الأيتام فى القاهرة وباقى محافظات الجمهورية وبخاصة فى النجوع والقرى الأكثر فقرا.