الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مواهب تلاميذ التربية الخاصة تظهر فى حفلها السنوى بالقليوبية

مواهب تلاميذ التربية الخاصة تظهر فى حفلها السنوى بالقليوبية
مواهب تلاميذ التربية الخاصة تظهر فى حفلها السنوى بالقليوبية




كتب - الحسين عبدالفتاح

أقامت إدارة التربية الخاصة حفلها السنوى بمشاركة 150 تلميذًا وتلميذة من مدرستى «رؤية» و «أبوبكر الصديق للتربية الفكرية» بقاعة الدكتور فؤاد محيى الدين بالمؤسسة العمالية بشبرا الخيمة. وأوضح صلاح الرفاعى أن حضور وتشريف وكيل الوزارة بالقليوبية طه عجلان ومدير إدارة غرب شبرا الخيمة الدكتور محمد كعيب ومستشار التربية الخاصة بالوزارة الدكتور أحمد آدم والدكتور أشرف سرج والدكتور احمد سعيد مسئول الدمج ومحمد عبدالعليم وعبدالعزيز السقا وعبدالرحمن فرغلى وأكثر من 500 من أولياء الأمور ومؤسسة «روزاليوسف» والمؤسسات الصحفية والإعلامية يتقدمهم التليفزيون المصرى ببرنامج صوت الناس من قناة القاهرة للإعلامى المتميز محمد حسنين يؤكد كل هذا حرص الدولة ومؤسساتها على الرعاية المتكاملة لأبنائها خاصة أبناء التربية الخاصة. ووجه صلاح رفاعى مدير إدارة التربية الخاصة والمسئول عن الحفل الشكر لزملائه وأولياء الأمور وأعضاء مجلس النواب الدكتور نضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات والدكتور صلاح حسب الله والدكتور محمود عطية وادارة المؤسسة على تواجدهم.
وأكد صلاح رفاعى أن تفاعل التلاميذ وإظهار مواهبهم وابداعاتهم لم يكن إلا نتيجة حقيقية للتعاون المثمر بين أولياء الأمور وأداة التربية الخاصة .
وأوضح رفاعى أن الخبير الدكتور محمد على يوسف والفنان محمد توفيق مدرس التربية الموسيقية استطاعا أن يظهرا مواهب تلاميذ مدرستى «رؤية»  و«أبوبكر الصديق للتربية الفكرية» وانعكس هذا على نجاح التلاميذ فى تقديم العروض المتميزة حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم للتلميذ أحمد صلاح وكلمات المسئولين و «فتحى يا وردة» و «حبك جننى» التى لاقت اعجاب الجمهور واشتعلت القاعة بعدها بالتصفيق بالإضافة إلى باقى فقرات الحفل.