الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فينجر يرد على تلميحات سانشيز بالرحيل إلى تشيلسى

فينجر يرد على تلميحات سانشيز بالرحيل إلى تشيلسى
فينجر يرد على تلميحات سانشيز بالرحيل إلى تشيلسى




قال أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزي، إنه غير قلق من رحيل أليكسيس سانشيز، نجم الجانرز، إلى صفوف الجار، تشيلسي، بعد تلميحات اللاعب.
كان سانشيز ألمح إلى إمكانية الانتقال إلى صفوف البلوز، عندما صرح فى حوار إعلامى فى تشيلى بأنه يرغب فى البقاء بلندن مع فريق يحصد الألقاب.
واعتبرت وسائل الإعلام البريطانية أن سانشيز يقصد تشيلسي، بما أن الفريق الأزرق، الذى يقوده أنطونيو كونتي، يتربع حاليا على قمة جدول ترتيب الدورى برصيد 69 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه، توتنهام هوتسبير.
بينما تعثرت مسيرة أرسنال فى الدوري، إذ يحتل المركز السادس برصيد 50 نقطة، كما خرج بطريقة مذلة من دورى أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ، بعد الخسارة ذهابا وإيابا فى دور الـ16 بنتيجة إجمالية 2-10.
وسئل فينجر، عن رأيه فى تصريحات سانشيز، فرد بتصريح ناري، فيما أبرزه موقع «فور فور تو»، حيث قال: «إذا فكرنا بطريقة إيجابية فى الأمر، فلا يوجد فريق آخر غير أرسنال فى لندن، لذلك أنا سعيد لهذه التصريحات».
وأضاف: «لكننى فى الوقت نفسه أدرك ما قد تعنيه هذه التصريحات، ليس لدى ما أضيفه بهذا الشأن، أعتقد أن سانشيز سعيد هنا، لكننا لم نمدد عقده حتى الآن».
وواصل: «لا أجد أمرا سلبيا فيما قاله سانشيز، هو قال إنه يريد أن يفوز بدورى أبطال أوروبا، وهذا ما يتمناه الجميع».
وتابع المدير الفني: «أتمنى أن يبقى سانشيز، لكن بشكل عام على اللاعبين أن يكونوا حذرين عندما يجرون حوارات إعلامية فى بلدانهم، لأن الترجمة لا تكون دقيقة دائما».