الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يبحث عن بديل لـ«عمرو مرعى» بعد توقيعه للزمالك

الأهلى يبحث عن بديل لـ«عمرو مرعى» بعد توقيعه للزمالك
الأهلى يبحث عن بديل لـ«عمرو مرعى» بعد توقيعه للزمالك




كتب - عمر عبدالحفيظ


سيطرت حالة من الغضب الشديد على مسئولى الأهلى، بسبب توقيع عمرو مرعى مهاجم فريق انبى على عقود مع نادى الزمالك، لتأكيد رغبته فى ارتداء الفانلة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحاول مسئولو الأهلى التأكد من صحة توقيع اللاعب للقلعة البيضاء، وخلص الرأى فى الأهلى إلى أن هذه الصفقة ستواجه أزمة عنيفة فى انتقالات الصيف المقبل.
وإلى جانب أزمة توقيعه للأهلى والزمالك، هناك اعتراض من أفراد داخل الجهاز الفنى على مستوى اللاعب، وطلب المدير الفنى حسام البدرى، عدم الوقوف عند مهاجم انبى  فقط، والبحث عن بديل، وأبدى موافقته على متابعة ومراقبة مهاجم من الممتاز«ب».
ويحاول مرعى اللعب بكارت الزمالك للوصول إلى أكبر استفادة مالية، ويضع فى مقدمة اهتمامه العروض الخليجية التى تلقاها مؤخرًا، وبات قريبًا من الدورى الإماراتى أو السعودى فى يوليو المقبل.
وأعلن رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، تمسكه بصفقة عمرو مرعى، وأكد فى تصريحات متكررة له، أن اللاعب لن يلعب إلا للزمالك أو انبى خلال الموسم المقبل، وهو ما يحمل معنى الحصول على توقيعه وتهديده بهذه الورقة فى حالة التوقيع الرسمى للأهلى.
قال نادر شوقى وكيل عماد متعب، إن مهاجم الأهلى لم يتعمد الغياب عن النادى أو إدعاء الإصابة كما يظن البعض للهروب من المباريات، أو صدور قرار بإيقافه من جانب الجهاز الفنى، وأكد شوقى فى تصريحات إذاعية، أن متعب يعانى من إلتهابات فى العين نتيجة تغير فصول العام، وأن أزمته مع الأهلى انتهت، واللاعب يرغب فى استكمال مدة عقده إلى النهاية.
كما أكد طبيب الفريق خالد محمود أن غياب متعب عن مران فريقه الأخير، استعدادًا لمواجهة الداخلية غدا، جاء بسب آلام العين.
وتعهد حسام  البدرى بمنح فرصة للاعب الإيفوارى سليمانى كوليبالى، من أجل الظهور فى المباريات الرسمية، بعد الحالة التى ظهر عليها فى التدريبات الأخيره، على جانب وجود رغبة من الإدارة فى منح الفرصة للاعب لضرب عصفورين بحجر واحد.. الأول فى حالة تألق اللاعب وظهوره بشكل جيد سيكون ردا قويا على أى تشكيك فى الصفقة، الثانى فى حالة عدم ظهوره بالشكل المتوقع يكون هناك فرصة من أجل ظهوره لتسويقه خاصة أنه كبد الخزينة الحمراء 800 ألف يورو بخلاف ما تقاضاه وكلاء اللاعبين الذين شاركوا فى إتمام الصفقة.
ويدرس الأهلى تسويق كوليبالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن الإدارة طلبت ظهور اللاعب من أجل البحث له عن فرصة، مع فرض حالة من الصمت على ادائه، ومحاولة تحسين صورته بعد الهجوم الذى شنه الجهاز الفنى والإدارى على اللاعب فى الفترة الأخيرة.