الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نيمار لـ«ON E»: كنت فقيراً ولا أجد أموالاً لشراء لعبة

نيمار لـ«ON E»: كنت فقيراً ولا أجد أموالاً لشراء لعبة
نيمار لـ«ON E»: كنت فقيراً ولا أجد أموالاً لشراء لعبة




كتب - محمد خضير


قال البرازيلى نيمار دا سيلفا سانتوس، نجم نادى برشلونة الأسبانى، إنه لا يعتقد أن الأموال الكثيرة تفسد الشباب ويعتمد هذا الأمر على طريقة النشأه التى تربى عليها، والدروس التى تعلمتها فى حياتك مؤكدا أن  المال لا يمثل له كل شىء فى الحياة، وعندما كنت فقيرا من قبل أن أدرك الصعوبات التى تتعلق بالمال، كالطعام وشراء لعبة ما ولا تمتلك المال اللازم لشرائها، والتى مررت بها خلال طفولتى.
وتابع «أعتقد أنه يمكنك التمتع بالمال عندما تحصل عليه، ويعتمد ذلك على طريقة نشأتك والقيم العائلية، والتى تساعدك على المضى فى الطريق الصحيح».
وعن الهزيمة التى تلقها منتخب البرازيل من منتخب ألمانيا 7/1 أضاف «نيمار» خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، خلال برنامج كل يوم، عبر فضائية ON E، أنه كان حزيناً جدًا حيث أنها كانت من أهم الأشياء التى رغبت فيها، فكان صعبا على المشاركة معهم فى كأس العالم والخروج بسبب الإصابة، وثم الهزيمة أمام ألمانيا ولم يكن أحد يتوقع، أنها ستحدث الهزيمة، ولكن هذه اللحظات مرت ونعيش الآن لحظات مختلفة، مضيفا أنه يجب علينا التعلم من الهزيمة واالمضى قدما، ولكنت متواجد لشاركت فى اللعب.
وقال  نيمار، عن اصابته فى الفترة الاخيرة إنه فى لعبة كرة القدم يكون من الوارد حدوث بعض الأشياء، وربما يتعمد لاعب إلحاق أذى بلاعب آخر، ولكن إصابتى لم تكن عن قصد من اللاعب المناقس، ولكن كان الأمر خارج عن المعتاد.
وأضاف «نيمار»: لا أعتقد أنه تعمد إذائى على النحو الذى حدث، وبعدها تقدم اللاعب بالإعتذار، وقبلته.
وأوضح انه حتى الآن يعانى من بعض الآلام فى ظهره، مضيفا أنه يقدم المهارات على أرض الملعب والتى يعرف كيفية القيام بها، وذلك بهدف اللعب وإحراز الأهداف التى يطمح فيها خلال المباراة.
وتابع: هناك البعض يستاء من بعض حركاتى الفنية خلال المباراة، وأنه يقوم بما يعرفه من مهارات بالمستطيل الأخضر، مؤكدا انه لا يقوم بأى شيئ إزاء انزعاج البعض من هذه  الأمور.
وقال نيمار دا سيلفا الأب، والد اللاعب نيمار، نجم نادى برشلونة الأسبانى، إن المستقبل سيكون لنجله، وهو سعيد بلعبه لنادى برشلونة، خاصة وان هذا كان هذا حلمه.
وأضاف «الاب» أثناء حواره مع  أديب، أن نيمار لديه مؤسسة خيرية، وسيتابع أعمالها فى حالى التوقف على لعب كرة القدم، وهى تتطور سريعاً، مشيراً إلى أنه يحافظ على التوزان بين الأعمال الإدارية لنجله، وهناك الكثير من العقود بالنسبة للدعاية والإعلان ولعب الكرة.
وتابع ان نيمار يمكنه العمل على أمور اخرى خلال التوقف عن اللعب والاستراحة، لافتاً إلى أن هناك شركة فى البرازيل تتولى مهمة تنسيق هذه الأعمال للاعب، موضحاً أن المؤسسة التى انشائها نيمار كان حلم للعائلة، ونشأ ذلك الحلم عندما كان يلعب لنادى سانتوس، وهى جائرة العائلة العظيمة، حيث تستوعب 3500 طفل، ويقدم المساعدة لنحو 2900 طفل فقير، ونبذل قصارى جهدنا فيه، والمشروع فى عامه الثانى.
وأشار والد اللاعب نيمار، أن اللاعب ميسى سيظل ميسى، والجميع يدرك ما يقدمه ميسى لعالم كرة القدم، ولفريق برشلونة، وفخور أن أرى نجلى يتعاون معه، لافتاً إلى أن تسعير اللاعب يعتمد على عدة معايير مثل عمر اللاعب، ومهاراته، قدراته البدنية، وعدد مشاركاته مع الفريق، مشيراً إلى أنه يقلق على نجله ودائما يبقيه حذراً.