الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بنك مصر يفتتح فرعًا جديدًا بشارع التسعين فى التجمع الخامس

بنك مصر يفتتح فرعًا جديدًا بشارع التسعين فى التجمع الخامس
بنك مصر يفتتح فرعًا جديدًا بشارع التسعين فى التجمع الخامس




افتتح محمد الاتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، فرعًا جديدًا للبنك  بشارع «التسعين» فى التجمع الخامس، وذلك بحضور أحمد أبوالعز وعاكف المغربى نائبى رئيس مجلس إدارة بنك مصر.
كما حضر الافتتاح لفيف من السادة رؤساء القطاعات بالبنك ممثلين فى عادل فوزى، رئيس قطاع المناطق والفروع المهندس طارق على رئيس قطاع الشئون الإدارية والهندسية، وماجد عبدالله مدير عام منطقة مدينة نصر والمدن الجديدة، ونهى محمود، مديرة الفرع.
هذا ويعد فرع «التسعين» حلقة تواصل جديدة فى شبكة فروع البنك المتميزة، التى تصل الى العميل أينما كان بجميع أنحاء الجمهورية ويصل عددها الى أكثر من 580 فرعا متصلة إلكترونيا لتعمل كفرع واحد وذلك تسهيلا على العميل.. وكعادة بنك مصر كونه سباقا دائما فى مواكبة كل ما هو حديث، فقد تم تزويد فرع «التسعين» بجميع التجهيزات الحديثة التى تضمن مستوى خدمة مميزاً للعميل الذى يجد جميع المنتجات والخدمات البنكية متاحة له، هذا الى جانب وجود فرع إلكترونى يعمل على مدار الساعة تابع للفرع وبه عدد من ماكينات الصراف الآلى والتى تمكن العميل من السحب والايداع واستبدال العملة وغيرها من الخدمات التى تقدمها آلات ATM، هذا ويمكن التعامل مع الفرع طوال أيام الأسبوع من الساعة 8.30 صباحا وحتى الثانية مساء عدا أيام العطلات الرسمية.