السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باريس سان جيرمان فى محاولة جديدة لإقناع فينجر

باريس سان جيرمان فى محاولة جديدة لإقناع فينجر
باريس سان جيرمان فى محاولة جديدة لإقناع فينجر




ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى عرضت على أرسين فينجر، المدير الفنى لأرسنال، مرة أخرى تدريب فريق العاصمة الفرنسية، إذا ما قرر الرحيل عن الجانرز.
وسبق لباريس سان جيرمان محاولة التعاقد مع فينجر فى 3 مناسبات سابقة فى 2011، و2013، و2014، كما أشارت تقارير صحفية إلى أن النادى دخل فى مفاوضات معه خلال الأشهر الماضية، إلا أن رغبة المدرب الفرنسى فى البقاء مع أرسنال حالت دون إتمام الصفقة فى كل مرة.
وقالت صحيفة «ديلى ستار» إن إدارة سان جيرمان عرضت على فينجر تدريب الفريق، حال رحيله عن أرسنال بعد قيادته الفريق اللندنى فى 21 موسمًا.
وأضافت الصحيفة أن النادى الفرنسى ينتظر موقف فينجر من العرض المقدم له من أرسنال بالتجديد لمدة موسم مع إمكانية التمديد لموسم آخر إضافى.
وتابعت الصحيفة «من المفهوم أن فينجر متردد حول مغادرة ملعب الإمارات رغبة منه فى فرصة أخرى من أجل إعادة أرسنال لمستواه».
وأتمت: «إذا استمر فينجر فى قيادة أرسنال، سيخطط لإعادة بناء الجانرز فى مشروع سيتم تمويله جزئيًا ببيع ألكسيس سانشيز مقابل 50 مليون جنيه إسترليني».
ويعيش أرسنال موسمًا صعبًا، إذ يحتل المركز السادس بسلم ترتيب البريمييرليج برصيد 50 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن تشيلسى المتصدر، كما ودع دورى أبطال أوروبا من ثمن النهائى بعد هزيمة مذلة من بايرن ميونيخ بنتيجة 2-10 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.