الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اتحاد جدة يبدأ مع الزمالك أولى خطوات التعاقد نهائيا مع كهربا

اتحاد جدة يبدأ مع الزمالك أولى خطوات التعاقد نهائيا مع كهربا
اتحاد جدة يبدأ مع الزمالك أولى خطوات التعاقد نهائيا مع كهربا




كتب- الحسين عبد الفتاح

كشف العديد من المصادر أنه خلال الأيام المقبلة سيتجه وفد من اتحاد جدة إلى القاهرة، للدخول فى مفاوضات رسمية مع مسئولى نادى الزمالك لاستمرار محمود عبدالمنعم «كهربا» مع الفريق السعودى.
وقالت مصادر إن مسئولى اتحاد جدة سيسعون إلى الحصول على موافقة مسئولى الزمالك، على استمرار اللاعب موسما جديدا.
ويحاول مسئولو اتحاد جدة التجديد لجميع محترفيه الأجانب الموجودين حاليا بالفريق، خاصة بعد قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» الأخير بحرمان النادى من تسجيل لاعبين محترفين جدد على صعيد الأجانب والمحليين، وذلك على هامش قضية اللاعب الأسترالى ترويسى.
لكن يجوز للاتحاد التجديد لمحترفيه الحاليين، على اعتبار أن قرار الفيفا خاص بتسجيل لاعبين جدد، بينما المحترفون المتواجدون حاليا مع الفريق فهم مسجلون بالفعل فى كشوفات النادى والتجديد معهم لا يحتاج تسجيلا جديدا.
من جانبه أكد «كهربا» سعادته بالتواجد فى صفوف الاتحاد، مشيدا بالجماهير السعودية العاشقة لكرة القدم.
وقال كهربا، فى تصريحات لوسائل الإعلام السعودية  «لا أشعر بالغربة منذ وصولى لمدينة جدة. والناس هنا يتعاملون معى بشكل رائع، تعرضنا لمعاناة منذ بداية الموسم فى الاتحاد، ونحمد الله على فوزنا بكأس ولى العهد».
وأوضح «منذ أول يوم لى هنا، أشعر بأننى من أبناء نادى الاتحاد، والأهم أن يؤدى اللاعب دوره جيدا، لم أحصل على راتبى منذ 3 أشهر، ولكننى أقدر للإدارة صدقها معى، ولن أتذمر لها وسأقدم كل شىء فى الملعب».
وأشاد كهربا بجماهير الاتحاد، وقال «جمهور الاتحاد داعم كبير لنا. يجب أن نقدم شيئا لهم لنرد هذا الدعم، وهذا ما تحدثنا به قبل النهائي، من يملك الروح سيكسب وعندما حضرت الروح للاتحاد فاز بالنهائى فى كأس ولى العهد».
وتطرق كهربا للدورى المصرى معلقا على غياب الجماهير المصرية عن الملاعب، وأشار إلى أنه أثر على الكرة المصرية بشكل كبير، وذلك بسبب تعلق اللاعبين بالجماهير.
وأوضح «رابطة الجماهير فى مصر ليس لها مشاكل مع أحد، وما يحدث فى الملعب يظل فى الملعب».
وأضاف «لقاء أتلتيكو مدريد الأفضل لى مع الاتحاد. وكان الجمهور رائعا، وعمار الدحيم وفهد الأنصارى أقرب اللاعبين لي».
ويرى كهربا أن ديربى جدة بين الاتحاد والأهلى هو الأكبر فى السعودية، وقال «ديربى الاتحاد والأهلى الأكثر تنافسية فى السعودية».
وأشار «من اللحظات التى لن أنساها مع المنتخب المصرى هو هدفى فى مرمى المغرب بالبطولة الإفريقية. ليس مهما من يسجل فى كأس العالم ولكن الأهم أن نصل للبطولة».
وكشف كهربا عن السبب الرئيسى فى انضمامه للاتحاد، وقال «جمهور الاتحاد هو سبب موافقتى على عرض النادى ولم أتردد فى الموافقة عندما تذكرتهم».
وشدد على عدم معاداته لأى جمهور سواء جماهير الأهلى أو الهلال، وقال «عندما سجلت فى مرمى الأهلى، كنت متوجها لجمهور الاتحاد ولم أقصد أى شيء ضدهم ولا أعادى الجمهور أبدا».
واختتم كهربا تصريحاته ناصحا الأندية السعودية بالتعاقد مع ثلاثى الزمالك على جبر، وطارق حامد، ومصطفى فتحى.