الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السكك الحديد تطلق قطار المفاجآت من القاهرة فى شم النسيم

السكك الحديد تطلق قطار المفاجآت من القاهرة فى شم  النسيم
السكك الحديد تطلق قطار المفاجآت من القاهرة فى شم النسيم




قال المهندس مدحت شوشة رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر إنه سيتم إطلاق قطار المفاجآت صباح يوم الاثنين 17 إبريل الجارى بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم.
وأضاف شوشة - فى بيان للهيئة أمس الأثنين - أن القطار سينطلق من محطة رمسيس بالقاهرة الساعة 5.45 صباحا، متوجها إلى إحدى المحافظات الساحلية بالوجه البحرى وسيعود فى مساء نفس اليوم للقاهرة طبقا لجداول التشغيل.
وأوضح أن القطار يتكون من 10 عربات ثانية مميزة وسعر تذكرة السفر بالقطار 15 جنيها للفرد و10 جنيهات للطفل لرحلتى الذهاب والعودة ولا يصرح بالسفر بالتذاكر المنصرفة على هذا القطار بأى قطار آخر فى رحلتى الذهاب والعودة وإلا اعتبرت التذكرة لاغية.
ولفت شوشة إلى أن التذكرة المباعة لا ترد ولا يصرح بالسفر بهذين القطارين إلا لحاملى التذاكر المنصرفة عليه نقدا ومن لم يحمل التذاكر المنصرفة لهذين القطارين سيدفع أجرة السفر كاملة علاوة على المصاريف الإضافية المقررة، مشيرًا إلى أنه تم التنبيه على نظار ومعاونى المحطات وخدمة العملاء بإعلان جمهور الركاب بموعد قيام القطار فى رحلتى الذهاب والعودة من خلال الإذاعات الداخلية بالمحطات.
وأكد أن هذه الخدمة تقدم سنويًا لمشاركة جمهور الركاب فى الاحتفالات بهذا اليوم ومساهمةً منها فى اسعاد الركاب وقضاء أوقات ممتعة بالمحافظات الساحلية.