الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المسامح لئيم» المحطة المقبلة لميس حمدان فى عالم الكارتون

«المسامح لئيم» المحطة المقبلة لميس حمدان فى عالم الكارتون
«المسامح لئيم» المحطة المقبلة لميس حمدان فى عالم الكارتون




كتب - محمد عباس


أكد المنتج محمد على أنه تعاقد مع الفنانة ميس حمدان وإسلام محيى من أجل تقديم مسلسل كارتونى فى الموسم الرمضانى المقبل، ويحمل اسم «المسامح لئيم»، وجاءت فكرة البرنامج تقليداً لبرنامج «المسامح كريم» الذى قدمه الإعلامى جورج قرداحى.
تقوم فكرة الكارتون على استضافة العديد من النجوم ومناقشة العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية بشكل درامى خفيف يناسب جميع المراحل العمرية، ومن المُفترض أن تجسد ميس بالتعاون مع محيى تقليد أصوات الفنانين اللذين من المقرر استضافتهم خلال الحلقات.
وأضاف على أن أحداث المسلسل تدور خلال 30 حلقة منفصلة متصلة فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشاكل التى تواجه المجتمع المصرى والأطفال بالتحديد، وتابع أنه لم يتم الاستقرار إذا كان سيتم عرضه بشكل حصرى على إحدى القنوات الفضائية أم سيتم بيعه للعديد من القنوات الفضائية لعرضه خلال الشهر الكريم.
من جهة أخرى عادت ميس للعمل بالدراما المصرية بقوة بعد غياب استمر عده سنوات، حيث تشارك فى الموسم الرمضانى المقبل بمسلسل «ذئاب فى الوادى» ومسلسل «طاقة نور»، وتقدم فى كليهما أدواراً مميزة لم تقدمها فى تاريخها الفنى من قبل.
تظهر ميس لأول مرة بدور الأم فى مسلسل «طاقة نور»، حيث تقدم دور زوجة الفنان هانى سلامة، الذى يصبح قاتلاً محترفاً ويتسبب لها فى العديد من المشاكل والأزمات، ويشاركها فى بطولة المسلسل «هانى سلامة، حنان مطاوع، صلاح عبد الله، وليد فواز، إيهاب فهمى وأحمد حلاوة، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.