الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تيدا مصر: انتهاء المرحلة الأولى من تطوير 6 كيلومترات شمال غرب خليج السويس

تيدا مصر: انتهاء المرحلة الأولى من تطوير 6 كيلومترات شمال غرب خليج السويس
تيدا مصر: انتهاء المرحلة الأولى من تطوير 6 كيلومترات شمال غرب خليج السويس




العين السخنة - ناهد إمام


وقعت شركة تيدا مصر لتنمية المنطقة الاقتصادية الخاصة بشمال غرب خليج السويس التابعة لتيدا الصينية.
عدد 4 اتفاقيات خلال مؤتمر للإعلان عن انتهاء المرحلة الأولى من تطوير المنطقة التوسعية على مساحة 6 كيلو مترات شمال غرب خليج السويس، ووقعت الاتفاقيات مع كل من جمعية رجال الأعمال المصريين لجذب الاستثمارات.. ومذكرة تفاهم لتنمية التعاون بين تيدا مصر وشركة النصر للإسكان والتعمير واتفاقية لتصنيع السيارات.
ومذكرة تعاون لإزاحة الستار عن تأسيس اللجنة الإدارية المشتركة لمنطقة التعاون بين البلدين من قبل حكومة مدينة تيانجين والهيئة الاقتصادية لتنمية محور قناة السويس،
وقال رئيس مجلس إدارة شركة تيدا الصينية»، الشركة الأم، أن لقاء الرئيسين المصرى والصين أدى إلى زيادة التعاون والدفع بالعلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين
وإنشاء آلية للتعاون المشترك.
وأعلن رئيس شركة «تيدا مصر «لتنمية المنطقة الاقتصادية الخاصة بشمال غرب خليج السويس ليو أيمن عن انتهاء أعمال البنية التحتية للمرحلة الأولى من تطوير المنطقة التوسعية على مساحة 6 كيلومترات شمال غرب خليج السويس والذكرى السنوية الأولى لإزاحة الستار عن مجسم المنطقة التوسعية لمنطقة تيدا السويس للتعاون الاقتصادى والتجارى بين الصين ومصر.
وأشار إلى أن المنطقة شهدت مؤحرا توقيع عقد تحويل حق انتفاع لأرض بمساحة 260 ألف متر مربع لإقامة مشروع مدينة السيارات باستثمارات 300 مليون جنيه.