الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باسم أنهى المشاهد الخارجية لـ«الدولى» ويواصل تصوير «عنتر بن شداد»

باسم أنهى المشاهد الخارجية لـ«الدولى» ويواصل تصوير «عنتر بن شداد»
باسم أنهى المشاهد الخارجية لـ«الدولى» ويواصل تصوير «عنتر بن شداد»




كتب - محمد عباس


يواصل الفنان باسم سمرة تصوير المشاهد الخارجية من مسلسل «الدولى» الذى سيخوض به المارثون الرمضانى المقبل فى القلعة، وسوف يستمر التصوير فى هذا اللوكيشن حتى نهاية الأسبوع الجارى، وسوف ينتقل الفريق بأكمله إلى استكمال التصوير فى ديكور جديد بمدينة الإنتاج الإعلامى.
الجدير بالذكر أن المخرج محمد النقلى انتهى من تصوير العديد من المشاهد الخارجية فى منطقة سفاجا وفى الطريق الدولى، لتكون المشاهد واقعية وتنقل الصورة بوضوح عن هذه الطرق، حيث تدور أحداث المسلسل فى اطار اجتماعى حول حياة سائقى سيارات النقل الضخمة والمشاكل التى تواجههم فى حياتهم بشكل دائم.
مسلسل «الدولي» بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفيق، أحمد فتحى، محمد نجاتى، محسن منصور، ريم البارودى، سهر الصايغ، أحمد صيام، زكى فطين عبد الوهاب، شريف باهر، دنيا المصرى، حمدى الوزير، فراس سعيد بالإضافة إلى العديد من الوجوه الشابة، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد النقلي.
 من جهة أخرى يستعد سمرة إلى تصوير مشاهده الأخيرة من فيلم « عنترة بن بن بن بن شداد» مع الفنان محمد هنيدى، الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى حول كيفية الحفاظ على التراث والتاريخ المصرى، إلى جانب إنشاء حضارات تتناسب مع الوقت المعاصر بدلا من البقاء بالتفاخر بالماضى.
يذكر أن باسم سمرة شارك فى الموسم الرمضانى الماضى فى مسلسل «الكيف» المأخوذ عن قصة الفيلم الذى يحمل نفس الاسم، وشاركه البطولة أحمد رزق، لوسى، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، طارق صبرى، عفاف شعيب وغيرهم، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد النقلى.