الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وكيل أعمالهم السابق: مى كساب تستغل نفوذها لتغيير مجرى العدالة

وكيل أعمالهم السابق: مى كساب تستغل نفوذها لتغيير مجرى العدالة
وكيل أعمالهم السابق: مى كساب تستغل نفوذها لتغيير مجرى العدالة




كتب - محمد سعيد هاشم

 أكد أحمد الطحاوى- مدير أعمال أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا - فى تصريح خاص لـ«روز اليوسف» أن زوجة المطرب أوكا «الفنانة مى كساب» مارست عليه وعلى ذويه أساليب البلطجة والتهديد.
وأشار إلى أن مي أرسلت إلى والدته مجموعة من الأشخاص لتهديدها لإجباره على أنه «يشيل قضية التزوير بدلًا من زوجها خلافًا للواقع».
وأوضح أنه لا علاقة له بهذه القضية وأن مى كساب تمارس جميع أساليب الضغط عليه بحجة أنها تملك علاقات ونفوذًا يمكناها من تغيير مجرى العدالة.
واكد الطحاوى أنه ترك العمل مع أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا منذ عام 2014، حيث عمل معهم لمدة 3 أعوام فقط، بداية من عام 2012.
وأضاف أن كل الأوراق التى كانت تتعلق بهم، قام بتسليمها لهم حينها، عندما طلبوا منه أن ينهى عمله معهم، وأصبح المنتج وليد منصور هو المسئول عنهم.
على الرغم من انفصاله عن فريق «أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا»، إلا أن العلاقة الإنسانية مازالت تجمعه بهم، حيث أكد أنه دائما يلتقى بأورتيجا وشقيقه الأصغر كل يوم أربعاء للعب مباراة كرة قدم فى حى «المعادي»، وآخر مباراة كانت الأربعاء قبل الماضي.
قال الطحاوى إنه عندما كان يعمل معهم، وجد لديهم أوراق إنهاء الخدمة العسكرية، وأشار إلى أن عمله معهم كمدير لأعمالهم لا يتطلب معرفته بموقفهم من التجنيد من عدمه.
قال الطحاوى إن كلام مى عن ابتزازه لأوكا وأورتيجا صادم بالنسبة له، موضحا أنه كان لا يتأخر عنهم فى أى شيء، والدليل أنه كانت لديهم مشكلة منذ 20 يوما فى الضرائب متعلقة بالفترة التى كان يعمل معهم فيها، وبمجرد طلبهم مساعدته ذهب إليهم وقام بحل المشكلة، وكان من الممكن أن يخلق لهم أزمات عديدة تخص الضرائب، ولكنه لم يفكر لحظة فى إيذائهم أو حتى ابتزازهم.
يُذكر أن أوكا وأورتيجا تم إلقاء القبض عليهما يوم الخميس الماضي، بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، وتزوير أوراق رسمية، قبل سفرهما إلى الإمارات.