الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تشافى يحذر برشلونة من خطأ تاريخى

تشافى يحذر برشلونة من خطأ تاريخى
تشافى يحذر برشلونة من خطأ تاريخى




أكد قائد برشلونة السابق ولاعب السد القطرى حاليا، تشافى هرنانديز، أن النادى الكتالونى سيرتكب «خطأ تاريخيا» إذا لم يجدد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي. وخلال تصريحات تليفزيونية لإحدى برامج قناة «تى فى 3» الإسبانية، قال لاعب وسط السد القطرى حاليا إن صاحب القميص رقم «10» فى الفريق الكتالونى هو «اللاعب الأعظم فى التاريخ».
 وأبدى بطل العالم مع منتخب بلاده فى 2010 بجنوب إفريقيا قناعته بأن ميسى سيجدد تعاقده مع البرسا. قائلا «أراه سعيدا وأكثر نضجا وهادئا أكثر من أى وقت سابق. لا أعتقد أنه سينتقل لاى فريق آخر، البرسا يحتاج لميسي، ولكن ميسى يحتاج أيضا للبرسا».
 يذكر أن عقد «البرغوث» مع برشلونة سينتهى فى 30 يونيو 2018. وحول مستقبله، قال القائد السابق للبلوجرانا إنه على الرغم من «صعوبة الأمر»، إلا أنه «يجب أن يكون مستعدا» وإنه «لديه طموح العمل داخل برشلونة فى المستقبل». وأقر تشافى بأنه يتمنى أن ينتقل نموذج ما يحدث داخل نادى بايرن ميونيخ الألماني، الذى يتولى فيه اللاعبون أصحاب التاريخ الكبير مراكز مرموقة داخل النادى البافاري، إلى برشلونة.
وأوضح فى هذا الصدد «أتمنى أن ينتقل نموذج بايرن ميونيخ لبرشلونة، وأن أصحاب القرار داخل النادى يكونوا من داخل منظومة كرة القدم».