السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ديبالا يفتح باب الرحيل إلى إسبانيا بطلب جديد من مدير أعماله

ديبالا يفتح باب الرحيل إلى إسبانيا  بطلب جديد من مدير أعماله
ديبالا يفتح باب الرحيل إلى إسبانيا بطلب جديد من مدير أعماله




كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل جديدة فى قضية انتقال اللاعب الأرجنتينى باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالى والمطلوب فى العديد من الأندية الأوروبية لا سيما ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.
ووفقًا لما كشفت عنه صحيفة «موندو ديبوريتفو» الإسبانية، فإن ديبالا طلب بيرباولو تريولزى وكيل أعماله، الحصول على عرض ملموس من الأندية التى تريد التعاقد معه قبل التوقيع على عقد جديد مع يوفنتوس.
وحسب الصحيفة الإسبانية، فإن ديبالا يريد إبقاء باب الخروج من يوفنتوس مفتوحًا، كما سيتقدم بطلب لإدارة النادى بتحديد ثمن معين لرحيله عن الفريق. وما يبدو واضحًا هو أن اللاعب الأرجنتينى يريد الرحيل فى الصيف المقبل، واللعب فى الدورى الإسبانى سواء لريال مدريد أو برشلونة، هو الخيار المُفضل للاعب، على الرغم من اهتمام بعض أندية إنجلترا بضمه.
وكان برشلونة قد أبدى اهتمامًا جديًا بضم اللاعب الصيف الماضي، لكن ومنذ انضمام سواريز للنادى الكتالونى وتألقه معه، لم يعد برشلونة مهتمًا باللاعب كما فى السابق، ولم يكن هناك سوى بعض كلمات المديح من ميسى لمواطنه والعكس.
وفى حال لم يقدم ريال مدريد أو برشلونة أى عروض ملموسة لضمه، فإن ديبالا سوف يبقى فى النادى الإيطالى الموسم المقبل على الأقل، وهو الأمر الذى يشعر يوفنتوس له بالراحة.. يعلم الأرجنتينى ديبالا أن مواطنه ليونيل ميسى من الداعمين لفكرة انضمامه لنادى برشلونة فى الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد المواهب الشابة التى تجلب أنظار الكثير من الاندية فى أوروبا، على الصعيد الآخر فإن طرف برشلونة الآخر نيمار من المؤيدين للتعاقد مع فيليب كوتينيو نجم ليفربول، وسيكون من الصعب جدًا على برشلونة التعاقد مع اللاعبين.