الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المصرى البورسعيدى يطلب ضم ثنائى إنبى نهائياً

المصرى البورسعيدى يطلب ضم ثنائى إنبى نهائياً
المصرى البورسعيدى يطلب ضم ثنائى إنبى نهائياً




طلب حسام حسن المدير الفنى للمصرى للبورسعيدى من مجلس إدارة النادى ضم ثنائى المصرى المعار عبد الله جمعة ومحمد الشامى نهائيا من فريقهما الأصلى إنبي.
جاء ذلك بعد تألقهما مع المصرى ونيل ثقة حسام حسن إضافة إلى رغبة الأخير فى مخاطبة إنبى لشراء اللاعبين نهائيا من إنبى  ورغبة اللاعبين الشديدة فى البقاء فى المصرى بعد مشاركتهما لأول مرة أساسيين وتطوير مستواهما الفنى والبدني.
وكان قد طلب التوأم حسام وإبراهيم على هامش طلب سمير حلبية رئيس المصرى ومجلسه سرعة التجديد للجهاز الفنى وطلب الجهاز الفنى من الإدارة تدعيمات للموسم القادم تكون قادرة على المنافسة لزيادة طموح جمهور المصرى.
 وتمت مخاطبة إنبى وفى انتظار رد إنبى على عرض المصرى وقام إبراهيم حسن على هامش لقاء إنبى بالتحدث مع عبد الناصر محمد مدير الكرة فى إنبى ووعده بعرض الأمر على إدارة إنبى والرد سريعًا.
فى نفس السياق انهالت العروض على رباعى المصرى البورسعيدي، أحمد جمعة، وأحمد موسى كابوريا، وأحمد أيمن منصور، ومحمد حمدي، عقب تألقهم مع الفريق البورسعيدى فى الموسم الجارى تحت قيادة حسام حسن المدير الفني.
وأغلق سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادى المصري، الحديث عن العروض المقدمة للرباعي، متمسكًا ببقاء ﻻعبى الفريق البورسعيدى خلال الفترة المقبلة، إلا فى حالة موافقة الجهاز الفنى على قرار رحيل أحدهم.
ورحب الرباعى حتى اﻵن بالبقاء فى صفوف المصرى خلال الفترة المقبلة، بعدما أعاد حسام حسن، المدير الفنى للفريق، اكتشافهم مرة أخرى، وصاروا أعمدة رئيسية فى تشكيل الفريق.