الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الترسانة يشكو الغندور وعبد الفتاح يطالب بشطبه

الترسانة يشكو الغندور وعبد الفتاح يطالب  بشطبه
الترسانة يشكو الغندور وعبد الفتاح يطالب بشطبه




قرر مسئولو نادى الترسانة شكوى الحكم أحمد الغندور لاتحاد الكرة، بعد أحداث مباراة سيراميكا التى جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضى ضمن منافسات الجولة الـ29 بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى، وانتهت بالتعادل السلبى.
وألغى الغندور هدفاً للترسانة فى الدقيقة 96 من عمر اللقاء بعد أن قام باحتسابه فى أول الأمر، ما تسبب فى حالة من الهرج والمرج داخل ملعب استاد القاهرة الذى استضاف اللقاء.
 من جانبه قال شاكر عبد الفتاح المدير الفنى للترسانة إن فريقه تعرض لظلم تحكيمى كبير من جانب الغندور.
وعن الأحداث أوضح أن الهدف صحيح والمساعد نفسه أكد لى انه لم يشر مطلقًا بأى راية تطلب إلغاء الهدف والجميع شاهد أنه لا راية جرى رفعها فى اللعبة. والغريب أن الغندور برر قراره لنا بالقول إن الكرة ضربة حرة غير مباشرة وهو ما لم يحدث لأنها عرقلة واضحة بالإضافة إلى أن الكرة لمست مدافعًا قبل أن تهتز بها شباك سيراميكا ثم نسب الأمر إلى المساعد الذى نفى تمامًا أن يكون له دور فى الغاء الهدف.
ويضيف: لن اشكو الحكم بل اطلب شطبه لأن ما فعله ليس خطأ يمكن تقبله بل ظلمًا كبيراً.
وحول الغضب الذى دب فى لاعبيه ومساعديه قال عبد الفتاح: من ألغى الهدف إداريى سيراميكا وليس أحمد الغندور وكل مبرراته خطأ وأنا وكل لاعب فى الفريق يشعر بالظلم واتمنى أن يطلب اتحاد الكرة تقريرًا خاصًا من المساعد منفصلًا عن تقرير أحمد الغندور لأن شهادته مهمة ونسب له أنه الغى الهدف وهو ما لم يحدث ولن اخاف ما يقال إن الغندور مسنود فى اتحاد الكرة، وواثق فى اتخاذهم القرار المناسب بعد معرفة الحقيقة وكان اللقاء قد انتهى بالتعادل السلبى ليرفع الترسانة رصيده إلى 31 نقطة فى المركز الرابع عشر.