الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ثلاثي الزمالك ينتظر رصاصة الرحمة للاحتراف العربي




 أبدي البرتغالي دروفان فييرا استياءه الشديد من الشائعات التي روجت مؤخرا حول هروبه الي الامارات بعد غيابه عن تدريب الأحد الماضي، حيث أكد أنه تعود  علي احترام تعاقداته ولا يمكن ان يقدم علي مثل هذا التصرف مشيرا الي انه عندما اراد الرحيل من الزمالك اتبع الطرق الشرعية بالجلوس مع ممدوح عباس رئيس النادي واخبره انه يفضل الرحيل في حالة التأكد من إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم.

من جانبه أكد أسامة نبيه المدرب العام أن البعض تسرع في إصدار أحكامه بتسريب خبر هروب المدرب البرتغالي علي الرغم من انه اكد مسبقا أنه غاب لأسباب خاصة به.
في سياق آخر اتفق الجهاز الفني علي اختيار اسامة نبيه ليتولي مهام المتحدث الرسمي بأسم الجهاز الفني في الامور الفنية علي ان يتولي حمادة انور المدير الاداري مهام المتحدث الرسمي في الأمور الادارية.
من ناحية أخري  كشف صلاح سليمان عن تلقيه عرضًا من احد الاندية القطرية التي ترغب في ضمه علي سبيل البيع  أو الاستعارة لكنه يفضل أن تتم استعارته لمدة ستة اشهر في حالة الغاء الدوري هذا الموسم  في الوقت الذي بدأ فيه حمادة طلبة اجراءات رحيله للسعودية للاحتراف بفريق الشعلة السعودي، كما تلقي هاني سعيد عرضًا من نادي ظفار العماني الذي يتولي تدريبه المصري مختار مختار وينتظر الثلاثي قرار المجلس بالموافقة علي رحيلهم بعدما أبدوا استعدادهم للتنازل عن مستحقاتهم.
في سياق آخر يعود الفريق لتدريباته في الحادية عشرة من صباح اليوم بعد الحصول علي إجازة من التدريبات أمس وينتظر أن تشهد التدريبات عودة الرباعي اسلام عوض وحمادة طلبة وهاني سعيد ومحمود جنش للتدريب بعدما غابوا عن تدريب أمس الاول.
 ومن المقرر أن يواصل  عبد الواحد السيد ورزاق تدريباتهما التأهيلية كما ينتظر أن يتم تصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب من فرق 18 و19 و20 سنة للاستعانة بهم في التقسيمة التي يجريها الجهاز الفني بين لاعبيه غدا بعد إلغاء اللقاء الودي أمام الانتاج الحربي.
وأكد أسامة نبيه أن الجهاز الفني بقيادة فييرا فضل الاكتفاء بتقسيمة بين لاعبي الفريق بدلا من إقامة اللقاء الودي حتي يحصل  جميع اللاعبين علي أكبر جرعة من المشاركة علي اعتبار أن إقامة مباراة ودية يجبرهم كجهاز فني علي تقسيم اللاعبين علي مدار شوطي اللقاء.