الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلي يخطب ود اليابانيين بالتضامن مع ضحايا «تسونامي»




 أعلن لاعبو النادي الأهلي تضامنهم مع ضحايا كارثة تسونامي التي حلت باليابان وعدد من الدول الآسيوية مؤخرا.. وكشف أبطال أفريقيا مبكرا عن نيتهم قبل اجتماع لجنة مونديال الاندية باليابان والذي سيشهد ترجمة هذا الموقف الانساني عمليا خلال اجتماع اليوم وهو الامر الذي سيزيد من شعبية نادي القرن الافريقي لدي الشارع الياياني الذي ساند الاهلي طوال مشاركاته السابقة بمونديال الاندية.
علي جانب آخر يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي استعداداته لخوض أولي مبارياته بمونديال العالم للاندية في التاسع من ديسمبر القادم وفعليا بدأ الأهلي يتغلب سريعا عن فارق التوقيت بين القاهرة واليابان بفضل خبرة معظم نجومه الذين سبق لهم المشاركة في هذا الحدث العالمي وهو العنصر الذي أكد حسام البدري المدير الفني للاهلي اعتماده عليه للتعود علي الاجواء المحيطة بالبطولة فنيا ومناخيا.
هذا في الوقت الذي اشار فيه البدري لسعادته بالحضور لليابان للمرة الرابعة مع النادي الأهلي سواء كمدرب عام لثلاث بطولات أو كمدير فني في البطولة الحالية مشددا علي أن هدفه وجميع اللاعبين هو الحفاظ علي مكانة وسمعة الاهلي أفريقيا وعالميا بتقديم اداء متميز يليق بالبطل المصري وباسم الكرة المصرية.
وفي نفس الاطار انهي وائل جمعة نغمة الحديث عن اعتزال اللاعبين الكبار التي طاردت عددا من نجوم الفريق مؤخرا وعلي رأسهم محمد أبوتريكة ومحمد بركات مشددا علي أن المعيار الوحيد لتقييم اي لاعب يكون من خلال عطائه داخل الملعب، مشيرا إلي أن المدير الفني للفريق حسام البدري يؤكد دائما علي أن العطاء هو المعيار الوحيد الذي يقيم علي أساسه اللاعبين وأنه دائما يطلب من اللاعبين الكبار عدم الالتفات لمثل هذه الاقاويل.
وعلي صعيد متصل استطاع فريق الاهلي أن يحقق فوزا عريضا علي فريق شيكايو ثالث دوري الجامعات اليابانية برباعية نظيفة حققها محمد نجيب الذي أحرز هدف الاهلي الوحيد في الشوط الاول في الوقت الذي عزز فيه أبوتريكة ومتعب ووليد سليمان الفوز الاحمر باحراز ثلاثة اهداف في الشوط الثاني ليؤكد الأهلي جاهزيته لبداية المشوار العالمي والذي سيلتقي خلاله الفائز من هيروشيما بطل الدوري الياياني وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي واقتصرت خسائر الأهلي الوحيد في لقاء الامس الودي علي اصابة السيد حمدي لاعب الفريق.
هذا ومن المقرر أن يخضع البدري اللاعبين الاساسيين الذين شاركوا في مباراة الامس لتدريبات خفيفة في الوقت الذي سيؤدي فيه باقي اللاعبين للتدريبات المعتادة بدنيا وفنيا لتجهيز كل اللاعبين قبل انطلاق مونديال الاندية. وسيقوم البدري بالاجتماع باللاعبين مثل تدريبات اليوم لشرح اخطائهم في لقاء شيكايو الودي الياباني. وعلي الصعيد الطبي حذر طبيب الفريق إيهاب علي اللاعبين من خرق تعليماته الطبية بخطر تناول أي أدوية دون استشارته خوفا من وقوع أي منهم في المحظور بعدما خضع جميع اللاعبين أمس لاختبار المنشطات من قبل اللجنة المشرفة علي مونديال الاندية.