الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إطلالة هانى شاكر وريهام عبدالحكيم بطعم الربيع على المسرح الكبير

إطلالة هانى شاكر وريهام عبدالحكيم بطعم الربيع على المسرح الكبير
إطلالة هانى شاكر وريهام عبدالحكيم بطعم الربيع على المسرح الكبير




كتبت - هند سلامة

تجملت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبدالدايم بالعديد من المظاهر الاحتفالية التى تدعو للامل والتفاؤل استعداداً لاستقبال جمهور حفل عيد الربيع الذى يحييه أمير الغناء العربى هانى شاكر والنجمة الشابة ريهام عبدالحكيم بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم الموجى ويقام فى الثامنة مساء الخميس 6 إبريل على المسرح الكبير.
يتضمن البرنامج فاصلين الأول لريهام عبدالحكيم التى تتغنى بباقة من روائع الموسيقى العربية القديمة والمعاصرة منها فيها حاجة حلوة، ألف ليلة وحيرت قلبى.. أما الثانى يشدو خلاله هانى شاكر بنخبة مختارة من أجمل أغانيه الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفنى الممتد إلى جانب مجموعة من أغانى الطرب العربى والأعمال الوطنية، التى اشتهر بتقديمها منها يا مصر متخافيش، بعد حبك، كان قلبى حاسس، يا ريتنى، بأمر الحب، ليه يا قلبى ليه، قول لى عملك ايه قلبى، نار، بتحبيه، على الضحكاية، لو بتحب، لسه بتسألى، بحبك أنا، سألتك، أنا قلبى ليك، واحلف بسماها.
يشار إلى أن احتفالات الأوبرا بأعياد الربيع تتواصل خلال شهر إبريل على جميع مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور بمشاركة مختلف فرقها التى أعدت برامج وعروض متميزة احتفاءً بهذه المناسبة.