الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدفاع الجوى يحتضن تدريبات المقاصة وجلال يبحث عن بديل للشيخ

الدفاع الجوى يحتضن تدريبات المقاصة وجلال يبحث عن بديل للشيخ
الدفاع الجوى يحتضن تدريبات المقاصة وجلال يبحث عن بديل للشيخ




كتب - خالد فاروق


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة اليوم تدريباته بالملعب الفرعى بالدفاع الجوى فى ظل الاستعداد لمواجهة المقاولون فى إطار الأسبوع الـ24 من منافسات الدورى الممتاز يوم الأحد 9 إبريل على ملعب ذئاب الجبل بالجبل الأخضر.
واستقر على تشكيل الفريق الفيومى باستغلال القوام الأساسى للفريق باستثناء  رجب نبيل الذى سيحل محل أحمد سامى من بداية المباراة نظرًا لإيقاف الأخير لتلقيه الإنذار الثالث فى مباراة فريقه أمام الإسماعيلى والتى انتهت بهزيمة الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ومن ناحية  أخرى بدأ إيهاب جلال المدير الفنى لفريق مصر المقاصة، رحلة البحث عن بديل أحمد الشيخ صانع ألعابه وهداف الفريق برصيد 13 هدفًا، بعد التأكد من عودة اللاعب لصفوف الأهلى أو الاحتراف خارجيًا مع  بداية الموسم المقبل.
ولجأ إيهاب جلال لقطاع الناشئين من أجل البحث عن لاعب يستطيع تعويض «الشيخ» فى الموسم المقبل، لاسيما أن الشيخ يعد من الركائز الأساسية للفريق الفيومى، وغيابه سيؤثر على الأداء بوضوح، ومن النظم المتبعة فى المقاصة الاعتماد على قطاع الناشئين أو التعاقد مع لاعبين من الدرجة الثانية.
ومن ناحيته قال لاعب الوسط هشام محمد إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من أحد مسئولى نادى الزمالك، أبلغه فيه عن رغبة الأبيض فى ضمه بنهاية الموسم الحالى لتدعيم الوسط قلعة ميت عقبة فى الموسم الجديد.
وطلب لاعب المقاصة المسئول الزملكاوى بالتحدث مع إدارة ناديه، خاصة أنه لا يزال يرتبط بعقد ممتد مع الفريق الفيومى، فضلًا عن دخول الأهلى أيضًا فى مفاوضات جادة لاستعادته.
ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب فإن هناك جلسة ستجمعه بمسئولى القطبين برعاية إدارة ناديه ستحدد بشكل كبير وجهته المقبلة.. ويقدم هشام محمد مستوى استثنائيًا مع المقاصة هذا الموسم، الأمر الذى جعله محط اهتمام قطبى الكرة المصرية فى انتقالات الصيف المقبل.