الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرقية يبدأ الاستعداد لوادى دجلة بجلسة بين المدير الفنى واللاعبين

الشرقية يبدأ الاستعداد لوادى دجلة بجلسة بين المدير الفنى واللاعبين
الشرقية يبدأ الاستعداد لوادى دجلة بجلسة بين المدير الفنى واللاعبين




الشرقية - سمير سرى


طالب عماد النحاس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية لاعبيه بغلق صفحة الفوز على الزمالك والتركيز فى المواجهة المقبلة أمام وادى دجلة.
وعقد النحاس جلسة مع لاعبيه قبل انطلاق المران الصباحى وطالبهم بغلق صفحة مباراة الزمالك والتركيز فى المواجهة المقبلة التى أكد خلال هذه الجلسة على صعوبتها وضرورة مواصلة الفوز لتحقيق الآمال الجماهيرية بالبقاء فى الدورى الممتاز.
وشدد النحاس مع لاعبيه خلال الجلسة على بذل المزيد من الجهد فى مباراة الأحد المقبل خاصة أن وادى دجلة تعرض للهزيمة المباراة السابقة وسيسعى جاهدا لتعويضها.
وفى نهاية الجلسة تعاهد اللاعبون على مواصلة الانتصارات واستغلال الدافع المعنوى لتحقيق حلم جماهير الشرقية بالبقاء فى الدورى الممتاز.
الجدير بالذكر أن الفوز الذى حققه الشرقية يأتى بعد 18 عامًا من آخر مباراة حقق فيها الشرقية فوزه على نادى الزمالك ضمن موسم 1999 والتى فاز فيها الشرقية بهدف دون رد على استاد الزقازيق.
وعبر عماد النحاس، عن سعادته عقب الفوز على الزمالك بهدف نظيف فى الدوري، مؤكدًا أن الفوز جاء بصعوبة وسنسعى للبقاء فى الدورى.
وأشاد النحاس بأداء لاعبيه والروح التى ظهر عليها اللاعبون، مضيفًا أن هناك دوافع لديهم للفوز والخروج من المأزق الذى يمر به الفريق وبقائه فى الصراع على الهبوط.
وأضاف إن الأمور صعبة على كل الفرق وفترة التوقف افادت الفريق، مشيدًا بجماهير الشرقية التى ساندت اللاعبين فى الفترة السابقة وبالروح واخلاص اللاعبين وحبهم لبعضهم البعض وهو ما سيساعد الفريق للمنافسة على البقاء فى الدوري.. ومن جانبه أشاد الدكتور حمدى مرزوق، رئيس نادى الشرقية، بالمدير الفنى عماد النحاس، مؤكداً أنه بث روحًا جديدة بين اللاعبين، وحثهم على الفوز من أجل التمسك بالبقاء فى الدورى الممتاز، مشيراً إلى أن الفوز على الزمالك بمثابة «طوق النجاة» من الهبوط للقسم الثانى.
وأضاف مرزوق، إن راعى الفريق وعد بصرف مكافأة الفوز للاعبين، لافتاً إلى أنه من الوارد أن تكون قيمتها 30 ألف جنيه لكل لاعب.