الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

توقيع عقوبات صارمة ضد ليفربول

توقيع عقوبات صارمة ضد ليفربول
توقيع عقوبات صارمة ضد ليفربول




تعرّض نادى ليفربول الإنجليزى، لعقوبة من قبل رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز، بحرمانه من التعاقد مع لاعبين للأكاديمية للعامين المقبلين. وأكدت صحيفة «إيفننج ستاندرد» البريطانية أن رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز وقّعت أيضًا غرامة على ليفربول تُقدر بـ100 ألف جنيه إسترلينى وذلك لخرقه لقواعد المسابقة. وأكد البيان الرسمى لرابطة الدولى الإنجليزى الممتاز أن القرار سيتم تعليقه فى السنة الثانية لمدة 3 سنوات، ومراقبة النادى حال قام بخرق القواعد مرة أخرى.
وقال البيان الرسمى للبريمييرليج: «لقد تم توقيع عقوبة على ليفربول، بعد أن وجدنا خرقًا للقواعد من قبل النادي، وذلك بمحاولته التعاقد مع لاعب من أكاديمية ستوك سيتي». وأضاف: «بعد التحقيق فى هذه الواقعة تم اكتشاف أن ليفربول خرق القواعد، وطلب تسجيل اللاعب فى صفوف الفريق، ووجدنا اتصالات بين إدارة النادى وأسرة اللاعب وهو ما يعتبر خرقًا لقوانين اللعبة».
وتابع: «ليفربول تعاون مع اللجنة المختصة فى هذا الأمر واعترف بخرق القواعد، وبالتالى تم توقيع غرامة 100 ألف جنيه إسترلينى وحرمانه من التوقيع مع أى لاعب من أكاديميات الدورى الإنجليزى لمدة عامين مقبلين. واختتم: «هذا الحظر سوف يستمر لمدة عامين، مع وقف تنفيذه فى السنة الثانية لمدة ثلاث سنوات (ليتم تفعيله) فى حالة وجود أى خرق مماثل».