الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يوم القتل بالقاهرة

يوم القتل بالقاهرة
يوم القتل بالقاهرة




كتبت - نادية شابور والشيماء طلعت

أمر المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة بحبس قاتل صاحب محل بمدينة نصر بعد أن نجحت مباحث القاهرة بأشراف اللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة فى كشف غموض مقتل صاحب محل بعد تسديد له 11 طعنة بجميع أجزاء جسده وتبين أن وراء ارتكاب الحادث شقيق زوجته بسبب قيام المجنى عليه باتهام زوجته بأنها على علاقة بأحد الأشخاص قام على أثرها شقيق زوجته بالتعدى عليه بسلاح ابيض دفعا عن شقيقته وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بإحالته للنيابة العامة.
 كان قد ورد لقسم شرطة مدينة نصر أول إشارة من مستشفى التأمين الصحى تفيد باستقبالها إبراهيم إ ا 28 سنة صاحب محل هواتف مصاب بعدد 11 جرحًا قطعيًا بالرأس والصدر وطعنة نافذة أسفل الكتف اليسرى وتوفى أثناء إسعافه.
بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وكل من
شيماء ع ع 25 سنة ربة منزل « زوجة المجنى عليه».
مختار ع ع 27 سنة عامل « شقيق الأولى».
تطورت لمشاجرة بسبب قيام المجنى عليه باتهام زوجته بأنها على علاقة بأحد الأشخاص قام على أثرها شقيق زوجته بالتعدى عليه بسلاح ابيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفرا هاربين.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية بمحل إقامتهما أسفرت عن ضبطهما.
وفى ذات الاطار شرع صاحب شركة وعاملان فى قتل كهربائى تكييف بالتعدى عليه بالضرب وإلقائه من نافدة أحدى الشقق بالدور الرابع وذلك لعدم إحضاره إحدى الساقطات لممارسة لهم كان من المفترض أن يحضرها المجنى عليه إلا انه لم يقم بذلك فقرروا الانتقام منه وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بإحالتهما للنيابة العامة.
 كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى أخطارًا من قسم شرطة البساتين بتلقيهم إشارة من مستشفى البنك الأهلى باستقباله محمد نصر 19 سنة كهربائى تكييف مصاب بكسر بقاع الجمجمة وعظام الوجه وكسر بعظمة الكتف، وسحجات بأنحاء الجسم اثر سقوطه من علو ومحجوز حاليًا بقسم العناية المركزة وحالته سيئة.
بالانتقال والفحص بمعرفة ضباط مباحث القسم تبين سقوط المجنى عليه من شقة كائنة بالطابق الرابع.
بسؤال والد المصاب نصر شحاتة 48 سنة عامل اتهم كلا من محمد عبد العال 30 سنة عامل خردة والسابق اتهامه فى عدد 5 قضايا آخرها «سرقة بالإكراه».
عادل حمادة 37 سنه صاحب الشركة السعودية للدعاية والإعلان.
محمد محمد 22 سنة عامل بالتسبب فى سقوط نجله وإحداث إصابته بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يترددون عليها أمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بأنهم أثناء تواجدهم بمحل سكن المتهم الثاني بناء على اتفاق مسبق بينهم لممارسة الرذيلة مع إحدى الساقطات كان من المفترض أن يحضرها المجنى عليه ألا انه لم يقم بذلك مما أثار حفيظة المتهم الأول والذى قام بالتعدى على المجنى عليه بالضرب فانتابته حالة هلع فقام بمغافلتهم محاولا الهرب عن طريق النافذة المطلة على الشارع فاختل توازنه وسقط مما أدى إلى حدوث إصابته.