الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إذاعة «إينرجى» العالمية تطرح بوسترات ومواعيد برامجها

إذاعة «إينرجى» العالمية تطرح بوسترات ومواعيد برامجها
إذاعة «إينرجى» العالمية تطرح بوسترات ومواعيد برامجها




كتب - محمد خضير


بدأ بث إذاعة «إينرجى» العالمية لأول مرة باللغة العربية على تردد 92.1 إف إم بمجموعة مميزة من الأغانى والبرومهات الخاصة ببرامج الإذاعة التى من المنتظر إذاعتها السبت المقبل.
وبإعلان مديرة «إينرجى» الإعلامية عايدة سعودى عن وجود مفاجآت على تردد 92.1 كتقديم محمد هنيدى برنامجا للأطفال يقوم فيه بعرض سكتش كوميدى بطله شخصية تدعى «أوشو»، وبيومى فؤاد الذى سيناقش مشاكل الشباب الاجتماعية، هناك عدد من البرامج المميزة الأخرى كبرنامج هشام عباس «فاكر الغنوة دى» والذى يعتمد على حالة النوستالجيا، فيتناول كل حلقة فترة زمنية محددة، ويعرض أشهر وأقوى الأغانى فى تلك الفترة، كما سيتقمص هشام فى كل حلقة الفترة الزمنية التى يقدمها، وسيستضيف فنانًا منسيًا من تلك الفترة، برنامج عباس يذاع كل خميس.
«إصحى بإنيرج» هو اسم البرنامج الصباحى الذى سيذاع كل يوم من الأحد للخميس من السابعة صباحا وحتى العاشرة، ويقدمه الإعلامى الشهير وائل منصور والذى سيضيف جوًا خاصًا من المرح والحيوية على البرنامج، وتشاركه بالبرنامج سارة المنذر والتى ستعرض كل ساعة الحالة المرورية فى شوارع القاهرة بشكل جديد على المستمعين.
أما «اللى راحت عليهم نومة» فـ«إينرجي» لم تنساهم وستذيع لهم برنامج «Snooze»، وهو برنامج شبابى يخاطب طلبة الجامعة ويذيع ميكس من أغانى الـ«دى جيه»، بالإضافة أنه هيغطى أخبار إيرادات شباك السينما ومشاهير هوليوود.
وتصاحب «إينرجى» «المزنوقين» فى زحمة كل يوم من السبت للأربعاء فى الخامسة عصرا إلى السابعة مساء ببرنامج يقدمه الإعلامى صبرى زكى وفرح الشيمى باسم «مزنوق فين» وسيقوم البرنامج بعمل مداخلة تليفونية كل يوم مع نجم «مزنوق» فى الزحمة.
كما خصصت برنامجا آخر لمرافقة المستمعين فى فترة الذروة المرورية يقدمه باسم كميل وميرنا الهلباوى، ويذاع يوميا من السبت للأربعاء الساعة 3 عصرا، ويخلق برنامج «من طاقتك للسلامو عليكم» روحًا من الإيجابية والتفاؤل بين المستمعين الذين سيكون بإمكانهم التفاعل مع باسم وميرنا عن طريق المداخلات الهاتفية.
ولم تغفل «إينرجى» لغة السينما، ففى برنامج «ليل-داخلى» الذى سيقدمه كل حلقة سيناريست مختلف سيتناول تيمة سينمائية معينة يعرضها ويتناقش فيها مع المستمعين، ويقدم البرنامج 4 من أكثر السيناريستات موهبة هم أحمد مراد، محمد سليمان عبدالملك، مريم نعوم، هيثم دبور.
العميد أحمد حسن واللاعب أحمد صلاح حسنى، هما أحد نجوم إذاعة «إينرجى» بتقديمهما برنامجًا إسبوعيًا رياضيًا، يناقش دوريات أوروبا والمباريات المحلية.