الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيدات طائرة الأهلى يواجهن المرسى التونسى فى ثالث لقاءاتهن ببطولة إفريقيا

سيدات طائرة الأهلى يواجهن المرسى التونسى فى ثالث لقاءاتهن ببطولة إفريقيا
سيدات طائرة الأهلى يواجهن المرسى التونسى فى ثالث لقاءاتهن ببطولة إفريقيا




كتبت - فاطمة التابعى

يخوض فريق الاهلى الاول للكرة الطائرة سيدات ثالث لقاءاته فى الدور الأول لبطولة افريقيا للكرة الطائرة سيدات والتى تستضيفها تونس فى الفترة من 6 الى 16 ابريل الجارى ، حيث يواجه فريق المرسى التونسى فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. ويلعب الاهلى فى المجموعة الثانية التى تضم  معه فِرق المرسى التونسي، بجاية الجزائري، السجون الكينى ويونفيرسيتى الزيمبابوي.  وكان الأهلى قد حقق الفوز فى لقاءيه الأول على السجون الكينى بنتيجة  1/3 والثانى على يونفيرسيتى الزيمبابوى 0/3 .
من جانبه اعرب حمدى الصافى المدير الفنى للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادى الأهلى  عن سعادته بفوز الفريق على السجون ويونفيرسيتى الزيمبابوى فى الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات من بطولة إفريقيا للأندية.وقال الصافى: إن الفوز على فريق قوى مثل السجون  فى اول مبارياتنا بالبطولة يعدّ بداية مهمة وقوية لمشاركة الأهلى فى البطولة، وأشار الصافى إلى أن الفريق عانى من بعض المشاكل فى استقبال الكرة بالشوط الثالث، ولكن سرعان ما تغلب عليها فى الشوط الرابع من المباراة، وتمكن من حسم المواجهة لصالحه.
وأكد الصافى ان الفوز على يونفيرسيتى الزيمبابوى  عزز صدارة الأهلى فى ترتيب المجموعة الثانية، مشدداً على ان  المباراة كانت مهمة للغاية؛ لتأكيد صدارة الفريق للمجموعة، لافتا إلى أن جميع اللاعبات أدين بشكل جيد خلال أول مواجهتين. وأوضح الصافى أنه تمكن من إشراك جميع اللاعبات خلال لقاء يونفيرسيتى؛ من أجل توزيع الحمل على جميع اللاعبات تجنبا للإرهاق. وأشار الصافى إلى أن الفريق تنتظره مباراة قوية أمام المرسى التونسي، وسيسعى الفريق للفوز بها لمواصلة احتلاله المركز الأول فى المجموعة.