الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البرتغالى : لن أسمح بالتدخل فى عملى وأنام 4 ساعات فقط من أجل الزمالك

البرتغالى : لن أسمح بالتدخل فى عملى وأنام 4 ساعات فقط من أجل الزمالك
البرتغالى : لن أسمح بالتدخل فى عملى وأنام 4 ساعات فقط من أجل الزمالك




كتب- وائل سامى

أكد البرتغالى إيناسيو المدير الفنى الجديد للزمالك فى اول تصريحاته للاعلام ان النادى الأبيض لا يمتلك حاليا فريقًا، مضيفاً إن من يجتهد فى التدريبات سيحجز مكانا أساسيا فى المباريات، وأن الفريق فى مستوى سيئ من الناحية النفسية، كما أنه ليس جيدا من الناحية البدنية مشدداً على أن الدورى صعب وعلينا الحفاظ على اسم النادى.
وأكد المدير الفنى أن أوزان اللاعبين زائدة، ولا بد من التعامل معها فى الفترة المقبلة، من خلال وضع برنامج بدنى معين لإنقاص الوزن.
وقال إيناسيو إن هناك أعداء لنادى الزمالك من الداخل والخارج، ولا بد من مواجهتهم فى الفترة المقبلة، وتذليل أى عقبة أمام نجاح الفريق.
وشدد إيناسيو على أنه لا يقبل التدخل فى عمله الفني، فى أثناء قيادته للفريق، كاشفَا النقاب عن قراره الفورى بالرحيل فى حالة تدخل أى فرد فى عمله وانه ينام 4 ساعات فقط من أجل الفريق.
وأعرب المدرب البرتغالى عن فخره بالتواجد فى نادى الزمالك، والتعامل مع ناد من أكبر الأندية فى إفريقيا.
وطالب بالتعاون مع الإعلام والتأكد من أى معلومة تتم كتابتها، ويجب أن يكون هناك احترام متبادل بين الإعلام والفريق والجهاز الفنى، واستقساء المعلومات من مصادرها.
ورفض مظاهر الكذب فى عمله، حيث ستكون هناك شفافية فى جميع الأمور، مشددًا على أنه لا مجال للمجاملات فى الفترة المقبلة.
من جانبه أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن البرتغالى إيناسيو جاء بجهازه ورحل كل من محمد صلاح وإسماعيل يوسف، وشدد رئيس النادى على أنه ليس فى حاجة لعصفورة.
وأضاف مرتضى إن رئيس النادى لا يحتاج إلى عصفورة، وإن إيناسيو طلب استمرار خالد جلال وأيمن طاهر وعلاء عبد الغني، وأوضح أنه لن يبعد عن الفريق مثلما يطالب البعض، وإيناسيو هو الذى طلب رحيل محمد صلاح.
وأكد أنه منح المدير الفنى صلاحيات مجلس الإدارة ورئيس النادى فى توقيع العقوبات دون الرجوع لمجلس الإدارة، وطالبه بالعدل بين اللاعبين فى الفترة الحالية، بالإضافة إلى عدم وجود نجم فى الفريق.
وأشار إلى أن المدرب استقدم معه الثلاثى كارلوس ميجيل مساعدا وجواو تفاريز مدربا للأحمال وبيدرو موريرا محللا للأداء، بخلاف باقى المصريين فى الجهاز، وسيتم استقدام خبير تغذية.
فى سياق آخر أبدى محمود عبد الرازق «شيكابالا» استعداده لمباريات الدورى المقبلة مضيفاً أنه فتح صفحة جديدة بقدوم المدير الفنى الجديد «ايناسيو».