الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ريال مدريد يجهز خطة لخطف جريزمان.. وسيميونى العقبة الوحيدة

ريال مدريد يجهز خطة لخطف جريزمان.. وسيميونى العقبة الوحيدة
ريال مدريد يجهز خطة لخطف جريزمان.. وسيميونى العقبة الوحيدة




ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى، يخطط لخطف أنطونيو جريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد، فى صيف 2018.
وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية: «إدارة ريال مدريد وضعت خطة للتعاقد مع جريزمان فى صيف 2018، ليكون خليفة كريستيانو رونالدو أسطورة الفريق الملكى الذى سيكون تم وقتها الـ33 من عمره».
وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أنه فى عام 2018 لن يوجد سبب لاستمرار الاتفاقية غير الرسمية بين الناديين بعدم شراء أى من الطرفين للاعبين من الطرف الآخر.
وعللت «ليكيب» ذلك بأن الملكى يسعى لكسر هذا الاتفاق الصيف المقبل من خلال التعاقد فى يوليو المقبل مع ظهير الأتلتى الذى يلعب معارا هذا الموسم لديبورتيفو ألافيس، الفرنسى ثيو هرنانديز عقب دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده، والتى تصل إلى 24 مليون يورو.
وترى الصحيفة أن هذه الاستراتيجية ستجعل التعاقد مع جريزمان فى 2018 يبدو أقل حدة فى ذلك الوقت بعد أن تكون اتفاقية عدم التعدى قد تلاشت بالفعل عقب ضم ثيو، على الرغم من أن الملكى سيضطر وقتها لدفع 100 مليون دولار (قيمة الشرط الجزائى) للحصول على خدمات نجم الأتلتى.. وتأتى تأكيدات «ليكيب» على الرغم من أن جريزمان نفسه قال «لقد تعبت من كثرة تكرار هذا السؤال» بشأن انتقاله لريال مدريد من عدمه، مؤكدا أنه سيلعب الموسم المقبل بين صفوف الأتلتى الذى يربطه به عقد حتى عام 2021.
ووفقًا لما نشره موقع «le10sport» الفرنسى، فإن جريزمان لن يرحل عن الأتلتى هذا الصيف رغبة منه فى التواجد ضمن الفريق الذى سيحضر افتتاح ملعب الروخى بلانكوس الجديد.
وأضاف التقرير: «جريزمان باق فى أتلتيكو مدريد ما دام دييجو سيميونى (مدرب الأتلتى) باق، وبالتالى فإن الدولى الفرنسى لن يغادر هذا الصيف».