الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مقتل مسن على يد خادمة وربة منزل

مقتل مسن على يد خادمة وربة منزل
مقتل مسن على يد خادمة وربة منزل




نجحت مباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى كشف غموض مقتل مسن داخل شقته وتبين أن وراء ارتكاب الحادث خادمة وربة منزل وذلك  لكونها مدينة للمجنى عليه بمبلغ مالى استغل عدم قدرتها على تسديد الدين واعتاد التحرش بها وتهديدها برفع دعوى بموجب عدد 3 إيصال أمانة  فخططت للتخلص منه بقصد سرقة إيصالات الأمانة وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بإحالتهما للنيابة العامة.
كان قسم شرطة دار السلام قد تلقى بلاغا بوجود شخص متوفى بأحد العقارات بالانتقال والفحص وجدت جثة المدعو ص ا ا م 72 سنة عامل مسجاة على ظهرها بصالة الشقة يرتدى ملابسه كاملة بها إصابات عبارة عن جرح قطعى بفروة الرأس من الخلف وتبين بعثرة محتويات غرفة النوم وسلامة جميع منافذ الشقة.
بسؤال نجله المدعو ع ص ا  27 سنة عامل.. قرر بإقامة المجنى عليه بمفرده بالشقة وأثناء عدم تجاوبه معه هاتفيا توجه للاطمئنان عليه فاكتشف مقتله واختفاء عدد 3 هواتف محمولة وحافظة نقوده والمفاتيح الخاصة به.
وأثناء السير فى إجراءات البحث وردت معلومات لفريق البحث مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من:
1ـ  أسماء س س ع ا 25 سنة خادمة.
2ـ  هدى ك م م 35 سنة ربة منزل.
كما أشارت التحريات إلى أن المجنى عليه معروف عنه الاتجار بالأقراص المخدرة على معارفه وأصدقائه وكذا إقراضهم مبالغ مالية والتحصل منهم على إيصالات أمانة ضمانا لتسديد مديونياتهم.. وعثر بمسكنه على ايصالات أمانة خاصة بأشخاص مختلفين من بينهم عدد 2 إيصال أمانة على بياض خاصين بالمتهمة الأولى مرفق بهما صورة ضوئية من تحقيق شخصيتها. وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفر أحدها عن ضبطهما. وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة وأقرت الأولى بأنها نظرا لكونها مدينة للمجنى عليه بمبلغ مالى استغل عدم قدرتها على تسديد الدين واعتاد التحرش بها وتهديدها برفع دعوى بموجب عدد 3 إيصال أمانة.. فخططت للتخلص منه بقصد سرقة إيصالات الأمانة وفى سبيل ذلك استعانت بالمتهمة الثانية لتنفيذ مخططها وبتاريخ الواقعة اتفقت مع المجنى عليه على التقابل بمسكنه بدعوى احتياجها لأقراص مخدرة وتوجهت صحبة الثانية وبحوزة الأخيرة ماسورة حديدية قامت بإخفائها بين طيات ملابسها وعقب قيام المجنى عليه باستضافتهما غافلته المتهمة الثانية وتعدت عليه بالضرب بالماسورة الحديدية على رأسه محدثة ما به من إصابات ما أدى إلى سقوطه أرضا وقامت بخنقه بايشارب كانت ترتديه إلى أن تأكدت من وفاته.. واستوليا منه على عدد 3 هواتف محمولة والمفاتيح الخاصة به وقامت الأولى بفتح إحدى الغرف المغلقة واستولت على إيصال أمانة خاص بها ولم تتمكن من العثور على باقى الإيصالات الخاصة بها كما استوليا على مبلغ مالى 6200 جنيه اقتسماه فيما بينهما.. وأضافت الأولى بتخلصها من إيصال الأمانة عن طريق إحراقه وإلقاء الهواتف المحمولة والمفاتيح المستولى عليها والأداة المستخدمة فى الحادث بالطريق العام.