الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق المنصة الإلكترونية الأولى فى الشرق الأوسط للخدمات الإبداعية

انطلاق المنصة الإلكترونية الأولى فى الشرق الأوسط للخدمات الإبداعية
انطلاق المنصة الإلكترونية الأولى فى الشرق الأوسط للخدمات الإبداعية




انطلقت «يوتالينتا.كوم» (Utalenta.com)، المنصة الإلكترونية الأولى من نوعها فى منطقة الشرق الأوسط للخدمات الإبداعية الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، لتكون بمثابة نقلة نوعية على صعيد تعزيز جسور التواصل المباشر بين مجتمع الأعمال الإقليمى والمهنيين المستقلين من نخبة الكفاءات الإبداعية الواعدة.
وتستند «يوتالينتا. كوم» إلى رؤية قائمة على تلبية احتياجات قطاع «الشركات الصغيرة والمتوسطة» (SMEs) الإقليمى، لا سيّما فيما يتعلق بتخفيض التكاليف التشغيلية والاستعانة بالكفاءات البشرية المناسبة للوصول إلى النتائج المرجوة خلال فترة زمنية قياسية. وتوفر هذه المنصة الإلكترونية المدعومة بإمكانات عالية تؤهلها لتكون التجمع الأكبر للمواهب الإبداعية فى منطقة الشرق الأوسط، قناة مثالية لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من التواصل مباشرةً مع نخبة الكفاءات المبدعة، فضلاً عن الوصول إلى أفضل الخدمات عالية الجودة والحلول الفعالة بسرعة وسهولة وبتكاليف تنافسية.
وتكمن أهمية «يوتالينتا.كوم» فى كونها المنصة التسويقية الإلكترونية الأولى من نوعها إقليمياً والمصمّمة خصيصاً لتمكين الكفاءات الإبداعية من بناء حضور قوى ضمن سوق «العمل المستقل» (FreelanceMarket)، وذلك من خلال تسهيل قنوات التواصل الفعال والتعاون المباشر مع العملاء فى أسواق الشرق الأوسط، فضلاً عن خلق بيئة إلكترونية آمنة تضمن تنفيذ المشاريع وفق الشروط المتفق عليها بين الجانبين وبالشكل المناسب لكل منهما. وتمثل «يوتالينتا.كوم» بوابة هامة لتمكين أصحاب الأعمال المستقلة، والموظّفين بدوام جزئى والطلبة والخريجين الشباب من تسليط الضوء على مهاراتهم الإبداعية، وتقديم خدماتهم المبتكرة للجمهور المستهدف من شركات ومؤسسات بجودة عالية وأسعار مناسبة.
وتتيح «يوتالينتا.كوم» المجال أمام الأعضاء المسجلين، من نخبة الكفاءات الإبداعية فى مجال التصميم الجرافيكى والفيديو والرسوم المتحركة والكتابة والترجمة والبرمجة والتطوير والتسويق الإلكترونى  وغيرها من حلول الأعمال الأخرى، للوصول المباشر إلى مجموعة واسعة من فرص العمل المرنة التى توفر مصادر دخل إضافية. ولا يقتصر دور المنصة الإلكترونية المبتكرة بالنسبة للموردين على تحقيق مكاسب مادية فحسب، بل يشمل أيضاً توفير الفرصة للأعضاء المسجلين لاكتساب خبرات جديدة ومواكبة أحدث الاتجاهات الناشئة فى عالم الأعمال.