الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نهال عنبر أم مطحونة لعمرو سعد فى «أيام حسن الغريب»

نهال عنبر أم مطحونة لعمرو سعد فى «أيام حسن الغريب»
نهال عنبر أم مطحونة لعمرو سعد فى «أيام حسن الغريب»




كتبت - سهير عبدالحميد


كشفت الفنانة نهال عنبر عن طبيعة الشخصية التى تجسدها ضمن أحداث مسلسل «أيام حسن الغريب» الذى تشارك فى بطولته مع عمرو سعد وإخراج مجدى أحمد على.  وقالت نهال: هذا العمل من المسلسلات المهمة فى حياتى وبه مساحة تمثيلية كبيرة وأتخلى فيه عن الملابس الشيك والمكياج حيث أجسد سيدة تعيش فى حى شعبى وتنتمى للطبقة الفقيرة وملابسى بسيطة تعتمد على الطرحة وجلباب طول الوقت وأقوم بدور والدة عمرو سعد الذى تتحمل معه تربية أشقائه ومواجهة الظروف الصعبة ومعنا شقيقى الذى يجسده الفنان صلاح عبدالله ونقوم بتصويره الآن فى فيللا شعيب.
وأضافت نهال أنها تشارك فى عمل آخر وهو «طعم الحياة» الذى تتعاون خلاله مع سامو زين للمرة الثانية بعد فيلم «90 دقيقة» الذى عرض قبل سنوات.
وقالت نهال: هذا المسلسل ينتمى للأعمال البوليسية ذات الحلقات المنفصلة بحيث يتم تقديم جريمة مختلفة كل 3 حلقات وقد إنتهيت من تصوير قصة واحدة من ضمن 10 قصص تدور خلالها الأحداث ومن المفترض أن يتم عرضه على الفضائيات خلال الأيام المقبلة.
وأكدت نهال أنها تجسد خلال إحدى القصص والدة البطلة التى تجسدها علا غانم التى تواسيها وتقف بجانبها والمسلسل إخراج عبدالعزيز حشاد.
على جانب آخر عبرت نهال عنبر عن حزنها الشديد تجاه الاحداث الأليمة التى مر بها الوطن واستشهاد عدد كبير من المصريين خلال «حد الزعف» مؤكدة أن مثل هذه الأحداث لن تنال من وحدة الشعب المصرى.