الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

راحة فى إنبى بعد ثنائية الزمالك

راحة فى إنبى بعد ثنائية الزمالك
راحة فى إنبى بعد ثنائية الزمالك




قرر طارق العشرى المدير الفنى لإنبى منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين ، عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل لا شىء فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدورى العام.
سجل ثنائية الفريق البترولى محمود قاعود، ومحمد حمدى زكى، المعار من نادى الأهلي.
ويستعد إنبى لمواجهة الإسماعيلى فى الجولة المقبلة من المسابقة المحلية، بعد حصد 4 نقاط من آخر مباراتين، أمام طنطا والزمالك.
فى نفس السياق أكد طارق العشرى المدير الفنى لفريق إنبى أن فريقه كان فى أمس الحاجة للفوز على الزمالك، موضحًا أن فريقه لعب واحدة من أفضل المباريات.
واعتبر أن الفوز على الزمالك بهدفين بداية لتصحيح المسار والعودة من جديد للمنافسة الحقيقية على أحد المراكز المتقدمة.
من جهة أخرى أوضح عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى انبى أن ناديه لم يتلق عروضًا رسمية من أهلى دبى حتى الآن لضم عمرو مرعى مهاجم الفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وشدد مدير الكرة على أن العرض الرسمى الوحيد الذى تلقاه النادى كان من النجم الساحلى للحصول على خدمات هداف الفريق، ويتم دراسة العرض حاليًا من قبل مجلس إدارة النادى.
 جدير بالذكر أن الزمالك دخل فى مفاوضات شفهية خلال الفترة الماضية مع انبى للحصول على خدمات اللاعب قبل أن يتقدم النادى التونسى بعرض رسمى أيضًا.
 وكان مرعى قد تلقى عروضًا شفهية من أندية سعودية وإماراتية، وأكد إنبى أنه لن ينظر إلا للعروض الرسمية التى تصل لمجلس الإدارة.