السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سعد سمير يرفض الظهور مع باسم مرسى فى الإعلانات

سعد سمير يرفض الظهور مع باسم مرسى فى الإعلانات
سعد سمير يرفض الظهور مع باسم مرسى فى الإعلانات




كتب - عمر عبدالحفيظ


 رفض سعد سمير مدافع فريق الكرة بالنادى الأهلى، الظهور فى إعلان فضائى مع باسم مرسى مهاجم الزمالك، على الرغم من حصوله على موافقة من مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، والذى منحه الضوء الأخضر للظهور فى هذا الإعلان، لتحقيق مكسب مالى وتعويضه بعد تألقه فى المباريات الرسمية والاداء المميز الذى قدمه هذا الموسم.
 وتلقى سعد عرضًا من إحدى الوكالات، بالمشاركة فى إعلان يجمع بينه وبين باسم مرسى، وعرض اللاعب الأمر على مدير الكرة فى القلعة الحمراء، الذى أبدى موافقته، ولكن سرعان ما تراجع مدافع الأهلى وأعلن رفضه هذه الفكرة.
 وكانت علاقة سعد سمير وباسم مرسى، فد شهدت توترا فى الفترة الماضية، بسبب تعمد مهاجم الزمالك إصابته خلال مباراة نهائى الكأس التى أقيمت يوم 8 مارس من العام الماضى على ملعب برج العرب، حيث التحم الثنائى فى كرة مشتركة وتسبب «كوع» باسم فى إصابة سعد.
ورغم مرور فترة ليست بالقصيرة على هذه الواقعة، إلا أن آثارها مازالت باقية، وتمسك مدافع الأهلى بعدم الظهور مع مهاجم  القلعة البيضاء.
وشهدت الفترة الأخيرة تألقًا لسعد سمير مع الأهلى فى المباريات الرسمية، بعد حصوله على الفرصة، واستطاع اللاعب أن يثبت أقدامه مع فريقه وهو ما جعله محط أنظار الأندية الخارجية.
وتشهد العلاقة بين حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، وعماد متعب مهاجم الفريق، حالة من الفتور الشديد، بسبب رؤية كل منهما ان الاخر أخطأ فى حقه، فالبدرى يرى أن تصريحات متعب جانبها الصواب، خاصة أنه تعامل مع تاريخه من خلال تواجده على دكة البدلاء، فى الوقت الذى يخرج فيه لاعبون من القائمة خلال المواجهات الرسمية، فيما يرى القناص أن تاريخه لن يقف عند دكة المدير الفنى.
 ورغم مشاركة متعب فى التدريبات الجماعيه، إلا أن العلاقة بينهما وصلت إلى مرحلة الخصام والقطيعة، فاللاعب يشارك تأدية واجبه ودوره كمهاجم ضمن القائمة وعليه التواجد فى التدريبات، كما يتعامل البدرى مع القناص على أنه لاعب فى الفريق ولكن لا يوجد له دور فى الوقت الحالى.
 وكشف أكثر من موقف عن انقطاع الحديث بين الثنائى كما يرفض كل منهما مصافحة الآخر، وتشير جميع الدلائل إلى أن علاقة متعب بالأهلى سوف تنتهى كلاعب نهاية الموسم الحالى، خاصة إذا إستمر حسام البدرى فى منصبه، وسيكون متعب مع فريق اخر فى الموسم المقبل.